افتتاح فندق سانت ريجيس فينيسيا

دبي – وجهات|

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، العلامة الفندقية الفاخرة في العالم، عن افتتاح فندق سانت ريجيس فينيسيا، والذي يقع على مقربة من ساحة “سان ماركو” الأيقونية، ليكون بذلك الفندق ذي الواجهة المائية الأكبر في المدينة العائمة.

ويأتي هذا الافتتاح عقب عمليات ترميم وتجديد شاملة استمرت قرابة العامين لفندق “غراند بريطانيا” الفاخر، والذي افتتح أبوابه لأول مرة عام 1895، في ذات العام الذي انطلقت فيه فعاليات مهرجان مؤسسة “بينالي فينيسيا” الخاصة بدعم الفنون المعاصرة. ويحتضن الفندق 169 غرفة وجناحاً فاخراً، تتميز معظمها بوجود تراس خاص أو شرفات على طراز “جولييت”، توفر إطلالات بديعة وشاملة على معالم مدينة فينيسيا الساحرة والشهيرة.

ويستأثر الفندق بموقع مميز قبالة قناة “جراند كانال” المائية، مطلاً على متحف “بونتا ديلا دوجانا” التاريخي، حيث يفخر بإرثه العريق مع لمسات تصميمية معاصرة تحمل توقيع علامة سانت ريجيس، ويشمل مجموعة فريدة من 5 قصور فينيسية أثرية استثنائية، حيث يعود تاريخ أقدمها إلى القرن السابع عشر. وتتميز حديقة الفندق بمساحاتها الرحبة وخضرتها الغنّاء التي تقسم الفندق إلى عدة مناطق جلوس، ما يجعلها ملاذاً ينبض بالحياة موفرة لضيوف الفندق والسكان المحليين فرصة الاستمتاع بمناظر خلّابة مطلة على قناة “جراند كانال” المائية. ويعتبر سانت ريجيس فينيسيا ثالث فندق من فنادق علامة سانت ريجيس في إيطاليا، إذ تفخر العلامة بفندقين آخرين وهما سانت ريجيس فلورنسا وسانت ريجيس روما.

وقال جيني بينزاكين، نائبة رئيس قسم العلامات التجارية الفاخرة في أوروبا ضمن ماريوت الدولية :تعد مدينة فينيسيا واحدة من أكثر مدن العالم روعة وتميزاً، وكانت عبر التاريخ ولأكثر من 15 قرناً، مصدر إلهام عميق للملوك والفنانين والتجار على حد سواء. ويجمع فندق سانت ريجيس فينيسيا بين أصالة المدينة واللمسات العصرية، إلى جانب الخدمات الراقية التي تفتخر علامتنا بتقديمها، الأمر الذي يعيد إبراز تاريخ المدينة العريق والغني من وجهة نظر عصرية.

ويوفر الفندق بفضل موقعه المميز عند مصب قناة “جراند كانال” مشاهد تخطف الأنفاس لبعض أكثر معالم فينيسيا شهرة، بما في ذلك كنيسة “سانتا ماريا ديلا ساليوت” ومتحف “بونتا ديلا دوجانا”. ويتمركز خلف الفندق شارع “كالي مارزو 23” الشهير، شارع التسوق العريق الذي يضم نخبة من متاجر العلامات التجارية العالمية الراقية والمعارض الفنية المعاصرة، كما يوفر إمكانية الوصول بسهولة نحو دار “جراند تييترو لا فينيس” العريق للأوبرا، تحفة المدينة المعمارية. وبفضل موقع الفندق الذي يبعد مسافة 4 دقائق سيراً على الأقدام فقط عن ساحة “سان ماركو”، سيتاح أمام الضيوف فرصة استكشاف معظم أماكن الجذب السياحية المشهورة في المدينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*