مجموعة عُمان للإرشاد الفندقي تنظم يوما تعليميا

مسقط – وجهات | 

أقامت مجموعة عُمان للإرشاد الفندقي يوم تعليمي في منتجع شانغريلا بر الجصة بمشاركة جمعية المفاتيح الذهبية الأمارتية للأرشاد الفندقي، وبحضور مايكل رومي، عضو فخري ومدرب عالمي في الأتحاد العالمي للأرشاد الفندقي ورئيس الارشاد الفندقي في فندق فيينا ميامي.

وجاء تنظم هذا اليوم بهدف تثقيف وإلهام مرشدي الفنادق وسفراء الضيافة في السلطنة.

حضر اليوم التعليمي أكثر من ثمانين من مرشدي الفنادق وسفراء الضيافة والطلاب من كلية عمان للسياحة. وأكد آبي سام، رئيس ومدير جمعية المفاتيح الذهبية بدولة الامارات المتحدة والمنطقة العربية وغرب آسيا على أهمية بناء العلاقات باعتبارها واحدة من المفاتيح لتصبح مرشدا فندقيا فعالا لا يقدر بثمن.

وقدم مايكل رومي تدريباً بعنوان “خلق خدمة سحرية” عن أهمية بناء علاقات مع الضيوف، بما في ذلك اللمسات الشخصية في كل تفاعل، وشجع المرشدين “الكونسيرج” على مواصلة تطوير أنفسهم والخروج وتعلم أشياء جديدة بما في ذلك التكنولوجيا والدعم المتواصل للمجتمع.

كما ناقش تاريخ منظمة المفاتيح الذهبية والمتطلبات الصارمة للانضمام إلى العضوية في المنظمة المرموقة، وتبادل القصص الرائعة التي تجلب جوهر دور المرشدين “الكونسيرج” في الحياة.

وخصص جزء خاص من الحدث للأحتفال بتعليق المفاتيح الذهبية لمهدي العلوي، رئيس قسم الارشاد الفندقي في “كراون بلازا مسقط” وزهرة البوغانمي، مرشدة في فندق ريتز كارلتون قصرالبستان، اللذين حصلا على المفاتيح الذهبية وأصبحا عضوين كاملين في منظمة المفاتيح الذهبية.

وحضر  الفعالية راندي سانتوس، النائب الثاني لرئيس منظمة المفاتيح الذهبية، لتكريم الحدث وأثنى على الوجهة السياحية لما فيها من جمال طبيعي وشجع المرشدين على عرض هذا للسياح الذين يزورون السلطنة. علاوة على ذلك، ناقش أدوار اللجنة التنفيذية الدولية وأهمية اليوم التعليمي وبرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات في الجمعية.

وكان اليوم التعليمي أول ندوة تعليمية أقيمت لمرشدي الفنادق في مسقط، وكان علامة بارزة أخرى حققتها جمعية الإمارات العربية المتحدة ومجموعة سلطنة عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*