وجهة نظر | مرحبا إكسبو مسقط..!

بقلم: د. خالد بن عبدالوهاب البلوشي | طالعتنا الصحف ووسائل الإعلام المختلفة بمقالات ونشرات إخبارية ولقاءات صحفية وتلفزيونية مع الفريق القائم على الجناح العماني في إكسبو ميلان ٢٠١٥  والذي تحتضنه مدينه ميلان الايطالية .
هذا الجناح الذي تطلب إعداده سنوات من العمل الدؤوب والدراسات العلمية والعملية حيث ترأس هذا الفريق الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجيه، يوسف بن علوي  والتحمت وتكاملت الخبرات العمانية وأفكار شباب الوطن واتت بهذا الصرح الجميل داخل قلب قاره أوروبا.
ويقود هذا الفريق مفوض عام جناح السلطنة محسن بن خميس البلوشي وهو يمتلك شخصية ديناميكية دائمة  الحركة، يؤمن بالكمال، والكمال في النهاية لله عز وجل،
في كل ما يؤكل اليه من مهام، واستطاع ان يعد فريق من شباب الوطن سبق لهم المشاركة في اكسبو شنغهاي  بالصين واكسبو ياسو بكوريا، وحصلت السلطنة على المركز الأول في كوريا بسبب دقة العمل والإخراج المميز لجناح للسلطنة ونأمل هذه المرة ان ينال جناح السلطنة المركز الأول كعادة أبناء عماننا الحبيبة الذين يعملون بصمت ودقه ومهارة.
وسوف يشارك هذه المرة وفد من طلاب جامعات السلطنة يمثله 30 طالب وطالبة من أنحاء عمان  للمشاركة في فعاليات اليوم الوطني ويوم السياحة العمانية في ميلان، طلاب تم اختيارهم ليمثلوا عماننا وقائدها خير تمثيل، حاملين معهم شعار ( عمان أرض السلام ).
إلا ان هناك حلم يراودننا وهو ان تحتضن عمان يوما ما  اكسبو مسقط !، ولكن في اي عام سيكون لا ندري ولكن سنظل نحلم به حتى تحتضه مسقط العامرة في سنة ما من السنوات المقبلة، فلكل اكسبو تحديات كبيرة ومنافسات دولية من كل دول العالم، والكل يحلم ان يقام على أرضه اكسبو وليكن حلما نستعد له.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*