“غرفة” جنوب الباطنة تطلق برنامج “تمكين”

الرستاق – وجهات|

حرصاً من فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة جنوب الباطنة على تمكين وتعزيز الأهداف الاستراتيجية وتنمية بيئة الأعمال في المحافظة، إضافة إلى دعم عملية تبادل الخبرات المعرفية والمهنية بين أصحاب وصاحبات الأعمال، سعى الفرع إلى تنظيم برنامج “تمكين” والذي يهدف إلى تدريب وتأهيل أصحاب وصاحبات الأعمال وتطوير مهاراتهم في التخطيط، بالإضافة إلى التركيز على الوسائل التي تحقق النمو المهني.

وقال المهندس حمود بن سالم السعدي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة: برنامج تمكين يهدف بالدرجة الأولى إلى رفع مستوى تنافسية المؤسسات في سوق العمل عن طريق تأهيل أصحاب وصاحبات الأعمال عن طريق تثقيفهم وجعلهم قادرين على مواجهة تحديات السوق بالإضافة إلى زيادة ثقة أصحاب الأعمال في قدراتهم ومهاراتهم القيادية.

من جهته، أكد حمد بن سالم البويقي عضو مجلس إدارة فرع الغرفة، أن البرنامج سيتضمن مجموعة من الندوات والدورات التدريبية منها ندوة الغش التجاري ودورة فنون القيادة لرائد العمل بالإضافة إلى لقاء تعريفي بقانون الشركات التجارية الجديد. وقال: إطلاق مثل هذا البرنامج يساهم في تعزيز ثقافة ريادة الأعمال إضافة إلى زيادة وعي روّاد الأعمال واستيعابهم لسوق العمل في المحافظة على وجه الخصوص والسلطنة على وجه العموم.

ويحرص فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة على استقطاب أصحاب المؤهلات والخبرات والمختصين وذلك للاستفادة القصوى منهم في مجالات عديدة كفنون تسعير المنتجات، إدارة الأزمات والمخاطر بالإضافة إلى أساليب التميز في خدمة العملاء. حيث تنطلق أولى فعاليات البرنامج الأربعاء المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*