المغرب متفائل بازدهار قطاع السياحة المتنامي

الجديدة “المغرب” – وجهات|

يواصل قطاع السياحة في المغرب مساره التصاعدي، حيث يتوافد الزوار من جميع أنحاء العالم على مدار السنة لتجربة جمال البلد وكرم ضيافته. ومن المتوقع أن يتوافد المزيد من الزوار الأجانب إلى المغرب في الوقت الذي تكثف فيه الحكومة حملاتها لتحقيق هدف إيرادات السياحة لعام 2020 البالغ 140 مليار درهم مغربي.

يقول سيرجيو بيريرا، المدير العام لمنتجع “مازاغان بيتش آند غولف”: يوفر المغرب، البلد الفريد الذي يقع على الطرف الغربي من شمال إفريقيا، للزوار إطلالات فريدة على كل من البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي. ويأتي السياح من كل بقاع العالم إلى هنا لزيارة مدننا القديمة وتجربة ثقافتنا وتراثنا الفريد. وإن الأنشطة الترفيهية والمغامرات المتنوعة التي يذخر بها المغرب يجعله وجهة سياحية عالمية لا تنسى. ونحن في مازاغان نفخر بتقديم مساهمات كبيرة في النمو المطرد لقطاع السياحة المحلي.

ويقع منتجع مازاغان الفريد على بعد ساعة واحدة من مطار الدار البيضاء، ويُعتبر واحداً من الأماكن السياحية الفريدة في المغرب ووجهة رائعة لقضاء الإجازات في المغرب ومنطقة شمال إفريقيا. ويختار الضيوف المحليون والإقليميون والعالميون الإقامة في المنتجع الفاخر للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط الأطلسي والاستمتاع بمرافقه وخدماته ذات المستوى العالمي وأنشطة المتعة والاسترخاء وغيرها.

واختتم “زاناردي” حديثه قائلاً: مثل بقية دول العالم، تعتبر السياحة ركيزة اقتصادية رئيسية هنا في المغرب. وتوفر الصناعة فرص عمل جديدة للناس وتحقق دخلاً كبيراً للحكومة. كما أنها تساعد على تحسين مكانة البلاد وسمعتها على المستوى الدولي. ونؤمن في منتجع مازاغان بيتش آند غولف بالدور الهام الذي تلعبه هذه الصناعة في البرنامج الاجتماعي والاقتصادي الشامل للبلاد. وعلى هذا النحو، فإننا ملتزمون بتعزيز جمال وأصالة المغرب وتقديم خدمات وعروض لا تضاهى لضيوفنا. ومن خلال ذلك، فإننا في الواقع شريك أساسي ونساهم في النمو المطرد لقطاع السياحة المحلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*