كلية عمان السياحة تنظم كرنفال الزهور والخضروات والفواكه

مسقط-وجهات | نظَّم طلبة دبلوم إدارة السياحة والضيافة وإدارة الفعاليات بكلية عمان للسياحة “كرنفال الزهور والخضروات والفواكه” تحت رعاية خليفه بن سعيد العبري القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والذي يهدف إلى كيفية المحافظة على الطبيعة والإهتمام بالخضروات والفواكه كغذاء أساس في حياة الإنسان والعناية بالزهور وتنسيقها. حضر الكرنفال عميد الكلية والكادر الإداري والتدريسي وعدد من الطلبة والطالبات المنظمين، كما قام راعي الحفل بزراعة شتلة “الكيــذا” في حرم الكلية.

واشتملت الفعالية على محاضرة عن أهمية الخضروات والفواكه في حياتنا اليومية تضمَّنت عدة محاور منها كيفية الموازنة بين أكل الفواكه والخضروات وفوائدها وتقسيم السعرات الحرارية، تلاها المحاضر بمسابقة علمية.

جاء بعد ذلك افتتاح معرض مصاحب للفعالية والخاص بعرض تجارب لطلاب المدارس في زراعة ناجحة لعدد من الفواكه وركن آخر لعرض أنواع الورود وكيفية تنسيقها، بالإضافة إلى ركن آخر لصندوق الرفد لدعمه لمثل هذه المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

يأتي ذلك في إطار تشجيع الكلية للطلبة على إقامة وتنظيم مثل هذه الفعاليات كجزء من المواد الدراسية في إدارة الفعاليات وكتحفيز وتدريب لهم للتمرس عليها والاستفادة منها في سوق العمل بعد تخرجهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*