الطيران العماني يشيد بوكلاء السفر في حفل توزيع جوائز عام 2014

 

مسقط-وجهات | كرم الطيران العماني وكلاء السفر لإسهاماتهم الايجابية في مسيرة الطيران العماني وذلك في حفل بهيج أقيم مؤخرا في منتجع شانغريلا بر الجصة.
فقد استضاف بول جريجوريتش الرئيس التنفيذي وعبدالرحمن البوسعيدي رئيس العمليات هذه المناسبة نيابة عن الناقل الوطني لسلطنة عمان، وانضم إليهم رئيس المبيعات ومدير عام المبيعات الدولية ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى ذلك، فقد حضر أيضا العديد من وكلاء السفر السلطنة.
وقال جول جريجوريتش: يلعب وكلاء السفر في السلطنة دورا حيويا في ترويج الطيران العماني وسلطنة عمان على مستوى العالم. إضافة إلى ذلك، فإنهم يقدمون دعما كبيرا للناقل الوطني من خلال تشجيع المسافرين جوا للحجز على رحلاته الجوية.
فانه يسرني ويشرفني الإعلان عن مساهماتهم في تحقيق النجاح للشركة وللوطن الذي نمثله، وأود أن أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين ممن يستحقون التكريم في حفل توزيع جوائز وكلاء السفر لعام 2014 . أود أيضا أن أشكر وكلاء السفر الذين لم يفوزا وذلك لان التزامهم بالعمل فقد لعب دورا هاما في نمو قطاع السفر والسياحة في سلطنة عمان.
من جانبه قال عبد الرحمن البوسعيدي: يقوم وكلاء السفر في سلطنة عمان ووكلاء المبيعات بدور محوري في نجاح الطيران العماني.  فبفضل عملهم الشاق والتزامهم، يستمر الطيران العماني في بيع التذاكر ونقل المزيد من المسافرين والترحيب بالمزيد من الزوار إلى سلطنة عمان أكثر من أي وقت مضى . علاوة على ذلك فإنهم يعملون على زيادة الوعي عن منتجاتنا التي حازت على الجوائز العالمية وكذلك شبكتنا الجوية التي تضم العديد من الوجهات المثيرة .
فكلما نما أسطول الطيران العماني، فإننا قادرون على افتتاح المزيد من الخطوط . فمنذ ديسمبر 2014، قمنا بتدشين خدماتنا الجوية إلى مانيلا وجاكرتا وجوا وسنغافورة، وسوف يلي ذلك المزيد من الوجهات في وقت لاحق من هذا العام. لقد بذلت وكالات السفر جهودا لا تقدر بثمن في تحقيق مستوى عال من الحجوزات لهذه الوجهات، وحيث أنني متأكد من أن هذه الجهود ستستمر في المستقبل للوجهات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها. لهذا فان حفل توزيع جوائز السفر لعام 2014 ، سوف يقدم فرصة رائعة للطيران العماني لتكريم المساهمات الفردية وتقديم الشكر لتجارة السفر العمانية ككل.
وتم تكريم الفائزين في مسقط وصلاله في حفل توزيع جوائز السفر لعام 2014 . ففي مسقط فقد ضمت قائمة الفائزين سفريات المدينة، التي حصدت الجائزة الذهبية ثم الفضية لوكالة بهوان لخدمات السفر والبرونزية لوكالة مجان الدولية للسفر والسياحة.
وضمت قائمة صلاله وكالة بهوان لخدمات السفر بالجائزة الذهبية والمنال للسفر والسياحة بالجائزة الفضية والدولية للسفر والسياحة التي حصدت البرونزية. إضافة إلى ذلك، حصدت وكالة الشرق العماني للسفر والسياحة جائزة أفضل أداء خلال عام 2014.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*