بنك عمان العربي يفتتح فرعه الجديد المحدث بشاطىء القرم

مسقط – وجهات|

سعيًا منه لتقديم أفضل تجربة للخدمات والحلول المصرفية لعملائه، قام بنك عمان العربي بافتتاح فرعه المحدث في بوليفارد بوتيك مول في شاطئ القرم بحلة جديدة ومساحة أكبر حيث يقدم لعملائه مجموعة متنوعة من التسهيلات المصرفية، كما يمتاز بموقعه الحيوي الذي يسهل الوصول إليه في حي شاطئ القرم.

واُفتتح الفرع الجديد رسميًا يوم الثلاثاء 25 يونيو الماضي برعاية الشيخ علي بن حمد بن سيف الكلباني، رئيس مجلس إدارة مجموعة الكلباني، بحضور رشاد المسافر، الرئيس التنفيذي للبنك ونخبة من أعضاء الادارة التنفيذية والعملاء المميزين بالاضافة الى موظفي الفرع.

وفي تعليقه على افتتاح الفرع المحدث، صرّح رشاد المسافر، الرئيس التنفيذي للبنك، قائلًا: يعدّ الاستثمار في الخدمات المصرفية للأفراد إلى جانب التركيز على الابتكارات التي تهتم بالعملاء، أحد ركائز استراتيجية التحول لبنك عمان العربي. وتتماشى جميع الأفرع المحدثة مع هذه الاستراتيجية بشكل واضح حيث تم تصميم هذه الأفرع لتتلائم مع احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

وعلى غرار الفروع التي تم تحديثها في السابق، تم تطوير فرع شاطىء القرم ليجسد العلامة التجارية المُحدّثة لبنك عمان العربي بمنظر جديد ومتألق. وتم تعزيز مفهوم التصميم بعدد من الميزات والأنظمة التي تم تقديمها كجزء من استراتيجية التحول للبنك التي تستهدف منح العميل تجربة استثنائية متكاملة بدءًا من منطقة الانتظار، مرورًا بتنقل العميل بين مختلف أقسام الفرع، وانتهاءً بمغادرته بعد إنجاز معاملته بنجاح، مع ما يتضمنه ذلك من مناطق خاصة لتقديم الخدمات والاستشارات المصرفية مع شاشات متحركة لتحقيق تفاعل أفضل بين الزبائن وموظف خدمة العملاء، إلى جانب جهاز التوقيع الإلكتروني وأجهزة قراءة البطاقة الشخصية.

وجاءت فكرة التصميم للفرع المحدث من المشهد العماني، حيث تجد اللون الأبيض في قسم الاستقبال، فيما يأتي اللون البني ليعكس الكثبان الرملية المترامية، في الوقت الذي تم فيه استخدام اللون الرمادي للإشارة للجبال، لينتهي التصميم بالحواجز الزجاجية الزرقاء التي تمثل السماء والتي تفصل بين مختلف أقسام الفرع.

وتم تصميم هذا الفرع ليقدم خدمات متكاملة، حيث ستكون ساعات العمل من الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا ابتداءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس. كما يضم الفرع قسم خاص لعملاء إيليت بهدف منح هؤلاء تجربة فريدة من نوعها. ويجمع الفرع المحدث بين عنصرين أساسيين وهما التصميم الداخلي وتقديم الخدمات بشكل عملي مما يعزز تجربة العملاء ككل.

ويُعدّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 57 فرعا و8 مكاتب تمثيلية، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة  الصرف الآلي والتي تضم 152 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*