قريبا.. زاد هايبرماركت تفتتح فرعها الأول في حي السرح بالرستاق بنظام 24 ساعة

الرستاق – وجهات|

أعلنت إدارة زاد هايبرماركت عن افتتاح متجر زاد هايبرماركت في منطقة حي السرح بولاية الرستاق على الطريق الذي يربط ولاية الرستاق بولاية عبري خلال النصف الثاني من شهر يونيو الجاري بنظام 24 ساعة، ليكون إحدى العلامات التجارية التي تضمها الولاية.

وسوف يشغل الهايبرماركت الجديد مساحة تصل لحوالي 21528 قدماً مربعاً، وهو المتجر الأول من نوعه في منطقة حي السرح، الذي يشمل جميع مفاهيم التسوق الجديدة، وسيوفر زاد هايبرماركت للمستهلكين خيارات لا مثيل لها تشمل أكثر من 40000 ألف منتج وعلامة تجارية تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات والأذواق بما فيها المواد الغذائية وغير الغذائية، وكذلك السلع المنزلية والإلكترونية بالإضافة إلى أفضل اللحوم والفواكه والخضروات الطازجة والأطعمة الجاهزة.
حيث سيقدم زاد هايبرماركت تجربة تسوق فائقة الحداثة ضمن مساحة رحبة، ويوفر للمتسوقين منتجات عالية النوعية بأسعار تنافسية للغاية.

ويشمل الهايبرماركت ذو المساحة البالغة 21528 قدماً مربعاً قسماً للمأكولات الطازجة يضم الخضار، الفواكه، مشتقات الحليب، اللحوم، الأسماك، الدواجن، الأطعمة المجمدة، الحلويات وخيارات عديدة من الفاكهة المجففة والمكسرات، إضافةً إلى المنتجات المنزلية، منتجات الصحة والتجميل، ألعاب الأطفال، الإلكترونيات، الأطعمة الجاهزة للأكل وغير ذلك من المنتجات الخاصة بالمستهلك، كلها تحت سقفٍ واحد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*