مِراس” و”سيزرز انترتينمنت” يفتتحان “سيزرز بلوواترز دبي

دبي – وجهات|

افتتحت شركة “مِراس”، و”سيزرز انترتينمنت”، في حفل ضخم المجمّع الفندقي “سيزرز بلوواترز دبي” حضره الشيف العالمي الحائز على عدّة نجمات ميشلان والشخصيّة التلفزيونيّة غوردون رمزي، إلى جانب العديد من الشخصيات البارزة وممثلي الصحافة العالميّة. وشهد الحفل أيضاً افتتاح الفرع العالمي الثاني لمطعم “هيلز كيتشن” للشيفغوردون رمزي.

 قدّم حفل الافتتاح الضخم كلّ من غوردون رمزي وأعضاء شركة “سيزرز إنترتينمنت” القائمة في لاس فيغاس، ومن ضمنهم نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق كريس هولدرن. واختتم الحفل بعرض ألعابٍ ناريّة ضخم.

 في هذا السياق، علّق نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التسويق في “سيزرز إنترتينمنت”، كريس هولدرن بالقول: إنّه لشرفٌ كبير أن تحتفل مؤسستنا بافتتاح منتجع ’سيزرز بلوواترز دبي، بالتعاون مع شركة ’مِراس‘ وشريكنا في عالم الطهي الشيف غوردون رمزي.

وأضاف: يمزج هذا المنتجع الفريد بين تاريخ موسّسة سيزرز العريق في تقديم أرقى خدمات الضيافة والترفيه، وبصمة الشيف رامزي الفريدة، ورؤية شركة ’مِراس‘ لإنشاء منتجعٍ فاخرٍ سيصبح ومن دون أدنى شكّ إحدى أبرز الوجهات السياحيّة في دبي.

 وكان الحفل قد استُهلّ بموكب “سيزرز أند كليو” للترحيب بالضيوف، تلته إطلالات الساهرين الباهرة على السجّادة الحمراء. استمتع الحضور بمشاهدة رقصات النار المبهرة والعروض البهلوانية الرائعة، فيما قدّم الفنانون الاستعراضيون من عرض “WOW” الحائز على عدة جوائز عروضاً بهلوانية مذهلة مستوحاة من العرض الذي يُقدَّم حالياً في قاعة “ذا روتندا” في “سيزرز بلوواترز دبي”.

 ورحّب مذيع الراديو الشهير في الشرق الأوسط، كريس فايد بالشيف غوردون رامزي إلى المنصة ليفتتح رسمياً أبواب مطعم “هيلز كيتشن” للشيف غوردون رامزي فيما تألق شعار المطعم بلهب النيران المشتعلة. وقد تعرّف الضيوف إلى سيزرز بلوواترز دبي الذي يقدّم إقامةً فاخرة في ثلاث تجارب ضيافة مختلفة هي: سيزرز بالاس بلوواترز دبي، ومنتجع سيزرز بلوواترز دبي وذا ريزيدينسز في سيزرز بالاس بلوواترز دبي. اختُتمت الأمسية بألعاب نارية مدهشة أضاءت سماء الليل وأنارت جزيرة “بلوواترز” الوجهة الأحدث في دبي من ابتكار شركة “مِراس”، فيما تمايل الضيوف على أنغام الدي جي الشهير داني نيفيل في حفلة رائعة أقيمت بعد الفعالية وخيّمت عليها أجواء حيوية ممتعة.

 وفي هذا الإطار، علّق فنسنت ماكغراث، المدير العام الإقليمي في “سيزرز بلوواترز دبي”، قائلاً: لقد كان حفل الإطلاق الضخم ليلة أمس حدثاً بارزاً يسلّط الضوء على علامة ’سيزرز إنترتينمنت‘ المميّزة ويجمع المواهب اللامعة التي يتحلى بها فريق ’سيزرز بلوواترز دبي‘. ونحن نتطلّع قدماً لمواصلة مسيرتنا المكللة بالنجاح في العام 2019 والأعوام المقبلة.

 ويستقدم “سيزرز بلوواترز دبي” الأجواء التي تُعرف بها علامة “سيزرز” حول العالم ليقدّمها إلى سكان دبي وزوّارها في منتجعَين فريدين، كما يعرّف دبي على مفهوم فريد من الفخامة الممزوجة بالمرح. “سيزرز بالاس بلوواترز دبي” هو منتجع مؤلف من 194 غرفة ضيوف، يضمّ النادي الشاطئي الأنيق “كوف بييتش”، ومطاعم عالمية الطراز تشمل مطعم “زِن واي” الآسيوي، و”ذا بيازا” الذي يقدّم أشهى الأطباق الخفيفة بجوار حوض السباحة في “نبتون” وثاني مطعم يحمل اسم “هيلز كيتشن” للشيف غوردون رامزي، وهو مشروع مشترك بين غوردون رامزي و”سيزرز إنترتينمنت” بالتعاون مع “آي تي في” أميركا.

 أمّا منتجع “سيزرز ريزورت بلوواترز دبي” فيضمّ 301 غرفة ويتضمن حوضي سباحة في الهواء الطلق، “فورتونا” المخصص للعائلات، “فينوس” للراشدين. كما يوفر شاطئاً خاصّاً ومساحات لإقامة الفعاليات تستوعب 800 ضيف كحدّ أقصى. يجمع هذا المنتجع أفراد العائلات للتلذّذ بأشهى المأكولات في مطاعمه السبعة، نذكر منها “باكانال”، وهو المطعم الشقيق للفرع الرئيسي في الولايات المتحدة الأميركية وقد اختارته صحيفة “يو إس إيه توداي” مرّتين كأفضل مطعم بوفيه في لاس فيغاس. يُعدّ مطعم “بارو” الياباني العصري بلا منازع أفضل المطاعم المتاحة على سطح المنتجع، إذ يوفّر إطلالات مذهلة على مشهد الغروب في أفق الخليج العربي. كما لا بدّ من زيارة مطعم المشاوي “ذا ساندبار” المستوحى من الريفييرا الفرنسية، ناهيك عن “كليوز تيبل” الذي يزاوج بين النكهات المتوسطية والعربية بتوليفة مبكرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*