عملاء البنك الوطني العُماني على موعدٍ للفوز بـ 500,000 ريال جوائز نقدية في السحب الكبير لحساب “الكنز”

مسقط – وجهات|

يواصل البنك الوطني العُماني تشجيع عملائه على الادخار للمستقبل مُتيحاً لهم الفرصة للفوز بنصف مليون ريال عماني خلال السحب الكبير لجوائز ‘ الكنز‘ والذي سيُقام في يناير المقبل. ومن المقرر أن يستهل البنك العام الجديد بتقديم أكبر جوائزه النقدية للعام 2018 لاثنين من عملائه سعداء الحظ من أصحاب حسابات ’الكنز‘ للتوفير بمبلغ 250,000 ريال عماني لكل منهما.

وقال جون تشانج، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: “نحن ندرك أن عملية غرس ثقافة التوفير بين العملاء تُشكل تحديّاً في حد ذاتها لكن التغيير الذي يحدث بالتدريج في هذا المجال ستكون له ثماره الملموسة على المدى الطويل. لذا فإننا نواصل اليوم حث عملائنا على التوفير من أجل الاستمتاع بغدٍ أكثر استقراراً وأماناً في الجانب المالي. إن سحوبات الكنز تشغل جانباً كبيراً من جهودنا الرامية إلى مكافأة عملائنا على جهودهم ونجاحهم في الادخار والتخطيط لمستقبلهم بما يحقق طموحاتهم المالية”.

وأضاف: “وسواء كان عملاؤنا يطمحون إلى شراء أول سيارة أو منزل خاص بهم أو من أجل التعليم الجامعي لأبنائهم، فإن حسابات الكنز تتيح لهم الفرصة لتأسيس عادات توفير سليمة كما تضع لهم الأساس للاستقرار المالي مدى الحياة”.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته سحوبات الكنز الأسبوعية والشهرية على مدار العام 2018 والتي فاز فيها 15,679 عميلاً بجوائز نقدية بلغت قيمتها 2,750,700 ريال عماني، يفتخر البنك الوطني العُماني بمواصلة التزامه برفد جميع عملائه في مختلف أنحاء السلطنة بحلولٍ وخدماتٍ ومنتجاتٍ مصرفية مبتكرة تتناسب مع مختلف متطلبات حياتهم. وفي بداية الشهر الجاري، أعلن البنك عن فوز أربعة من سعداء الحظ من أصحاب حسابات الكنز بجائزة السحب لشهر نوفمبر بقيمة 100,000 ريال عماني، و10 فائزين في سحب تحويل الراتب بمبلغ 500 ريال عماني لكل منهم، إضافة إلى 3 فائزين من الضيوف في السحب الفوري بجائزة نقدية بقيمة 100 ريال عماني لكل منهم.

ويتأهل عملاء البنك تلقائياً للدخول في السحوبات الشهرية بشرط الاحتفاظ بمتوسط رصيد بمبلغ 100 ريال عماني على الأقل خلال الشهر في حسابات الكنز الخاصة بهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*