فندق دبليو مسقط يُنظّم يوما كاملا لتوظيف العمانيين

مسقط – وجهات|

فتح فندق دبليو مسقط أبواب التوظيف تزامنًا مع افتتاحه القريب في سلطنة عُمان بتنظيم “يوم الأداء” حيث استقطب أكثر من 200 عُماني ممن يبحثون عن فرص عمل في قطاع الضيافة.

وتقوم الشركة العُمانية للتطوير السياحي عُمران بتشغيل فندق دبليو مسقط الذي سيتم افتتاحه قريبًا والذي سيُنشّط المشهد السياحي بالسلطنة، مانحًا الضيوف والزُوّار الفرصة للاستمتاع بنمط الحياة بفندق دبليو مسقط.

 يضم يوم الأداء سلسلة من الفعاليات لتوظيف المهارات العُمانية التي تملك الشغف لتمثيل العلامة التجارية Whatever/Whenever®. وشارك في هذه الفعالية المُميّزة عُمانيين من كافة الأعمار والخلفيات حيث تمت المقابلات داخل باص دبليو الأزرق الذي أُضفي جوًا جميلًا يتماشى مع رؤيه فنادق دبليو العالميه إلى جانب موسيقى حيّة ومحطات الفوشار  وآلالات الحلويات ومشروبات طاقة مُنعشة لتحفيز المُشاركين لما ينتظرهم من فعاليات.

 وقال جيرالد شيفاسون، المدير العام لفندق دبليو مسقط: “إن توظيف واستقطاب الشباب العُماني الشغوف يلعب دورًا أساسيًا في تحقيق النجاح لفندق دبليو مسقط. نحن حاليًا بصدد تقديم خدمات العلامة التجارية Whatever/Whenever® وتجارب استثنائية لضيوفنا. إننا نبحث عن كوادر تفهم الضيوف وأنماط حياتهم , نبحث عن من يملكون الشغف لعلامتنا التجارية. وليست هنالك طريقة أفضل لاستقطاب الكفاءات من تنظيم يوم كامل في بيئة حيوية تعكس مبادئ وفلسفة فندق دبليو مسقط. إن عُمان هي بلد الضيافة والكرم، بجمالها الطبيعي وثقافتها الغنيّة فإن نفحة من دبليو ستكون إضافة مُميّزة لقلب المدينة.”

 يقع فندق دبليو في منطقة شاطئ القرم الجميلة ويبعد مسافة قليلة من مطار مسقط الدولي. ويُقدّم الفندق 279 غرفة وجناحا والعديد من المميّزات المُبتكرة الأخرى المُطلّة على بحر عُمان الساحر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*