بنك العز الإسلامي يجري سحوبات نقدية حصرية بمناسبة يوم المرأة العمانية

مسقط – وجهات|

 أعلن بنك العز الإسلامي عن إجراء سحوبات خاصة علىحساب التوفير للجوائز بشرى لـ 5 فائزات محظوظات بتاريخ 17 أكتوبر 2018، حيث ستحصل كل فائزة على مبلغ 1000 ريال عماني، وذلك إيمانا بتلبية رغبات مختلف شرائح المجتمع من منتجات وخدمات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وبمناسبة يوم المرأة العمانية.

ويستند حساب التوفير بشرى للجوائز على مبدأ المضاربة حيث يقوم البنك باستثمار الأموال المودعة في أنشطة استثمارية وتقديم تمويلات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية لتحقيق أفضل العوائد الممكنة للعملاء. وبالإضافة إلى الأرباح المتوقعة، يمنح حساب بشرى العملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية كهبة من أموال المساهمين.

واستطاع بنك العز الإسلامي خلال السنوات الخمس الماضية الإحاطة بمتطلبات سوق الصيرفة المحليّة في سلطنة عُمان، وإستحداث وتطوير منتجات تلبّي احتياجات الأفراد والشركات التجارية على الوجه الأكمل مع الاستعداد لتقديم خدمة عُملاء مميّزة وفريدة الأمر الذي قاده إلى أن يكون أحد البنوك الرائدة على مستوى الصيرفة الإسلامية .

ومن المتوقّع أن تشهد الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان نمواً مطرداً خلال الحقبة القادمة، مما عزّز من مساعي بنك العزّ الإسلامي لتقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية سواءً للأفراد، أو للشركات والمؤسسات التجارية على المستوى المحلّي والإقليمي. كما سيوفّر البنك منتجات وخدمات مخصّصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسّطة تهدف للإسهام في نموها وإستيفاء مختلف إحتياجاتها.

ويستمر بنك العز الإسلامي في تقديم تجربة استثنائية للعملاء حيث يهدف البنك في أن يبقى ضمن قائمة التميز عن منافسيه. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*