انضمام مدير جديد إلى فريق إدارة منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي

أبوظبي – وجهات|

أعلن منتجع سانت ريجيس المالديف فوميولي عن تعيين دومينيك سكولز بمنصب مدير الفندق.

يتمتع دومينك بمهنية عالية في مجال الضيافة ويجلب معه أكثر من 10 سنوات من الخبرة، وانتقل مؤخراً من جزر توركس وكايكوس ليتولى مهام المدير المسؤول عن إدارة المهام اليومية للفندق، بما فيها مسؤولية التخطيط لجميع الخدمات الفندقية وتنظيمها وإدارة المطاعم بالإضافة إلى الإشراف على الأعمال اليومية لخدمة الغرف.

وأعرب دومينيك سكولز عن سعادته بانضمامه إلى عائلة سانت ريجيس مرة أخرى بقوله: لطالما كنت جزءاً من سلسلة فنادق ماريوت العالمية على مدار عدة سنوات وأشعر بعادة غامرة لانضمامي مجدداً إلى هذه العائلة الكبيرة. إذ انطلقت رحلة الأمريكي دومينيك المهنية في مجال الضيافة عام 2005 عندما شغل منصب المدير العام لأحد الفنادق العالمية في ولاية أريزونا. ونجح بعد عامين بإطلاق ثلاثة فنادق من بينها فندق دبليو سكوتسديل وكان مسؤولاً على إدارة المطاعم والمشروبات في وقت واحد.

انتقل في عام 2009 إلى لوس أنجلوس ليشغل منصب مدير الأغذية والمشروبات في عدة مطاعم تابعة لفندق دبليو هوليوود، وفي العام التالي تولى منصب المدير العام للفندق في إحدى المنتجعات الساحلية في المكسيك.

وبعد مرور عامين، انضم دومينيك إلى منتجع وسبا ويستن ميشن هيلز للغولف في ولاية كاليفورنيا ليشغل منصب مدير المطاعم. وشغل في عام 2013 المنصب ذاته في منتجع سانت ريجيس بال هاربور في مدينة ميامي.

استمر سكولز في عمله مع مجموعة فنادق عالمية في منطقة الساحل الجنوبي في الولايات المتحدة كمدير إقليمي للأغذية والمشروبات لمدة عام أخر، وانتقل على إثرها إلى جزر توركس وكايكوس ليعمل بمنصب المدير التنفيذي المساعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*