إكتشف عالماً من الأنشطة الترفيهية في الموج مسقط للتغلب على حرارة الصيف

مسقط – وجهات|

فيما تبلغ درجات الحرارة في السلطنة ارتفاعات مئوية كبيرة، ألا تعتقدون أنه حان الوقت للجوء إلى الأماكن المغلق ةوالإستمتاع بالأجواء الباردة داخلها؛ فأشهر الصيف عادةً ما تحمل معها العديد من فرص المرح والمتعة في الأماكن المغلقة والمفتوحة على السواء لجميع أفراد الأسرة.

وها نحن في الموج مسقط، الذي يتمتع بساحل رائع الجمال يمتد لمسافة ستة كيلومترات ومرسى حيوي وحدائق خلّابة، بالإضافة إلى العديد من المرافق الرياضية والترفيهية والمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، قمنا بإعداد قائمة من أفضل 10 أنشطة تنتظركم لاكتشافها والإستمتاع بها في الوجهة ذات الإطلالة البحرية.  

اسبح مع عمالقة البحر: أحضر لوازم الغوص وانتقل من مرسى الموج إلى محمية جزيرة الديمانيات الطبيعية القريبة لتشاهد أسماك القرش تسبح مستمتعةً بأيام الصيف في المياه العُمانية.

شاهد معجزات الطبيعة: إنه موسم وضع بيض السلاحف على سواحل الموج مسقط، وهو المكان المثالي للاقتراب من تلك المخلوقات اللطيفة في موطنها الطبيعي ومشاهدتها عن كثب. إصطحب أصدقاءك في رحلة لا تنسى.

اكتشف مهاراتك في الإبحار: انطلق في رحلة بحرية في وقت الغروب أو جرّب صيد السمك في قوارب الصيد هذا الصيف مع ربان ماهر من مرسى الموج. ولمن يريدون تولي دفة القيادة في مركبة بحرية خاصة، يمكنهم الآن الإستمتاع بركوب الجت سكي أو ألواح التزلج أو قوارب التجديف وغيرها من الأنشطة الممتعة في مياه المحيط الهندي الجميلة.  

اكتشف محيطاً زاخراً بالحياة: دع التيارات الصيفية تأخذك إلى عالم مذهل تحت الماء بكل ما فيه من مخلوقات ساحرة في عمق المحيط. إبدأ مغامرتك البحرية من مرسى الموج واحصل على شهادة معتمدة للغوص هذا الصيف.

عروض الصيف في ملعب الجولف: حان الوقت لتستفيد من مضارب الجولف في موسم الصيف وتستمتع بعضوية خاصة لشهر واحد في نادي الموج للجولف بسعر مميز قدره 99 ريال عماني فقط، متاح حتى شهر سبتمبر.  

لياقة الصيف: تمتع بلياقة عالية في مركز اللياقة البدنية في الممشى مع عضوية بلاتينية لمدة 12 شهراً بسعر 285 ريال عماني فقط. يشمل العرض استخدام كافة المرافق المتميزة وحضور حصص التمارين الجماعية لتتمكن من تحسين مستوى لياقتك بحلول فصل الشتاء.  

تغلّب على حرارة الصيف: تغلب على الحرارة مع جلسات العلاج بالتبريد (كريوثيرابي) في مركز اللياقة البدنية في الممشى. يقدم المركز مجموعة واسعة من الخيارات كأقنعة الوجه والعلاجات الموضعية والعلاجات لكامل الجسم لتتخلص من التوتر وتحظى بمزيد من الطاقة والحيوية بل وتخسر بعض الوزن في دقائق معدودة.

كافئ نفسك بالأطايب اللذيذة: يحتفي فندق كمبينسكي مسقط بموسم الصيف بشاي العصر الإنجليزي والعُماني مع تشكيلة رائعة من الحلويات والموالح الشهية في صالة أمواج.

اظهر إبداعاتك: تميّز بإبداعاتك اليدوية في واحدة من جلسات الفنون والأشغال اليدوية في قصر الموسيقى في الممشى من الرسم واللوحات الفنية إلى صنع الدمى المتحركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*