الخطوط السريلانكية تُطلق موقعها الالكتروني باللغة العربية

كولومبو – وجهات|

كشفت شركة الخطوط الجوية السريلانكية، عن إطلاق النسخة العربية المطورة لموقعها الالكتروني، في خطوة منها لتعزيز وسائل التخاطب والتواصل مع الناطقين باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط.

يشكل المسافرون من الشرق الأوسط جزءً متزايداً من إجمالي عدد المسافرين القادمين من المنطقة إلى سريلانكا وما وراءها، ولذلك تسعى الخطوط الجوية السريلانكية جاهدة لتعزيز حضورها بوصفها شركة الطيران المفضلة من المنطقة إلى سريلانكا وما وراءها، من خلال برنامج توسعي رقمي منسق.

تتمتع الخطوط الجوية السريلانكية، عضو تحالف شركات طيرانوان ورلد oneworld، بالفعل بسمعة جيدة بين شركات الطيران الأكثر تفضيلاً على الطرق التي تخدمها، وذلك بفضل ضيافتها الأسطورية، ومعاييرها الممتازة في خدمات الطيران وتسهيلات السفر والعبور السلسة المتوفرة في مركزها في كولومبو – مطار باندارانايك الدولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

ولتعزيز تواجدها في المنطقة، وإبراز خدماتها العالمية المتميزة المتاحة عبر شبكتها، طورت الخطوط الجوية السريلانكية موقعاً تفاعلياً مخصصاً باللغة العربية على شبكة الإنترنت، من أجل تقديم معلومات أفضل للمسافرين المحتملين في الشرق الأوسط والتواصل معهم.

وحيث أن 25٪ تقريباُ من إجمالي المسافرين على قطاع الشرق الأوسط وسريلانكا هم من مسافري الأعمال والسياحة في الشرق الأوسط، يصبح الموقع الالكتروني باللغة العربية وسيلة هامة للغاية للوصول إلى جمهور أوسع ناطق باللغة العربية والتواصل معهم. يتم تحديث الموقع بانتظام بأحدث العروض، حزم السفر وعروض العطلات المغرية، حيث أثبت الموقع، مع نسخته الإنجليزية، شعبية جارفة مع اقتراب المنطقة من ذروة موسم السفر الصيفي.

وقال ديموثو تيناكون، مدير المبيعات والتسويق العالمي في الخطوط الجوية السريلانكية: “تتمتع الخطوط الجوية السريلانكيةبالفعل بسمعة طيبة بفضل خدماتها عالية الجودة وتجربتها الممتازة مع المسافرين من الشرق الأوسط، بفضل سنوات خدمتنا في المنطقة. نتطلع إلى زيادة حصتنا في السوق في قطاع الشرق الأوسط-كولومبو وتعزيز مكانتنا كأفضل ناقل على هذا المسار. لقد قمنا الآن بتوسيع رحلاتنا إلى المنطقة من خلال رحلات يومية من أبرز مدن المنطقة، كما نقدم تجربة سريعة وسلسة لرحلات العبور عبر مركزنا في مطار كولومبو إلى آسيا وشبه القارة وأستراليا.

تطير شركة الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص التي تضم أحدث الطائرات من طراز A330-300 وA320neo التي تصل إلى 105 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات تبادل الرموز). تم إطلاق شركة الخطوط الجوية الوطنية في سريلانكا في عام 1979 ، وهي شركة طيران حائزة على جوائز تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات والراحة والأمان والموثوقية والالتزام بالمواعيد. تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص يضم طائرتي A330-300 وA320neo المتطورتين اللتين تحلّقان إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). تعد شركة الخطوط الجوية السريلانكية التي انطلقت عام 1979 الناقل الوطني في سريلانكا وهي شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات، الراحة، السلامة، الموثوقية والالتزام بالمواعيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*