“عُمران” توقع اتفاقية إنشاء مركز للغوص في “أتانا مسندم” بالشراكة مع مجموعة “فري ستايل دايفرز”

مسقط – وجهات |

 أعلنت الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) عن شراكتها الجديدة مع فري ستايل دايفرزالمجموعة المتخصصة في أنشطة الغوص والرياضات المائية فيسلطنة عُمان، لإنشاء مركز الغوص المرتقب في منتجع أتانا مسندم، كجزء من التزامها المستمر بتعزيز قطاع السياحة في سلطنة عمان.
ويستمر
 منتجع “أتانا مسندم” الوجهة السياحية التابعة لشركة عمران في تقديم عروضه المتميزة، ليضيف الى مرافقه مركز الغوص خلال العام الجاري، ليسهم في إستقطاب محبي الرياضات المائية والغوص في المنطقة. وسيقدم مركز الغوص مجموعة شاملة من الدورات للمبتدئين والمحترفين، بما في ذلك أنشطة الغوص الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، إضافة إلى الغوص التقني المتخصص في أعماق تتجاوز 40 متر باستخدام الغازات المختلطة.

وقال حافظ الحضرمي، مدير إدارة الأصول في شركة عمران: تنصب هذه الشراكة الرائعة في إطار سياسة الإستثمار في التنمية المحلية لشركة عمران عبر تشجيع إقامة الشراكات مع المؤسسات العمانية المحلية ، كما انها تعزز من مكانة أتانا مسندم كواحدة من وجهات الضيافة الرائدة في السلطنة. وتنعم مسندم بوفرة وتنوع الحياة البحرية ما يجعلها مثالية لاستضافة مركز الغوص الجديد الذي سيضيف أنشطة ترفيهية جديدة في المنطقة وتشجيع التوعية بالمحافظة على الحياة البحرية.

من المقرر افتتاح مركز الغوص الجديد في سبتمبر 2018 وسوف يتيح للضيوف حجز العديد من الباقات التي تشمل عروض التصوير تحت الماء واستكشاف مواقع الغوص الجديدة، بالإضافة إلى مبادرات الحفاظ على الأحياء البحرية.

وقال بدر الشحي، المدير العام فري ستايل دايفرز عُمان: لا تزال مسندم محافظة على طبيعتها البكر وتوفر فرصة كبيرة لاكتشاف مواقع الغوص الجديدة. لدينا ثروة من الشعاب المرجانية والحياة البحرية المتنوعة المثيرة للدهشة، تتضمن الكائنات البحرية الصغيرة وحتى الكبيرة مثل أسماك القرش والحيتان والدلافين. كما رصدنا حيتان الأوركا العابرة هذا العام! وكل ذلك وسط مناظر طبيعية خلابة للمضيق ومنحدراته الجميلة والمياه الدافئة، إن مسندم هي فعلاً المكان المثالي للغواص المستكشف.

وأضاف: تحظى مجموعة فري ستايل دايفرز بسمعة طيبة لما تقدمه من عروض ممتعة وعائلية مع تركيز كبير على الجودة والسلامة لضمان استمتاع الضيوف بكل دقيقة من تجربتهم معنا.

يقع منتجع أتانا مسندم بولاية خصب بمحافظة مسندم في سلطنة عمان، المتاخمة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو واحد من فندقين ضمن علامة أتانا الفندقية العمانية في مسندم التي تقدم الثقافة التقليدية الأصيلة بأسلوب يمزج الحداثة في جودة الخدمات والمرافق للزائر. وتدير شركة عُمران في جميع أنحاء السلطنة ما مجموعه 18 فندقاً تقدم مجتمعة تجربة ضيافة لا تضاهى للمجتمع المحلي والزوار الدوليين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*