فندق “زعبيل هاوس السيف من جميرا” يفتتح أبوابه الأسبوع الجاري

دبي – وجهات|

 يبدأ “زعبيل هاوس السيف من جميرا”، ثاني فنادق علامة “زعبيل هاوس من جميرا” باستقبال زواره هذا الأسبوع على ضفاف خور دبي بجوار فندق “زعبيل هاوس ميني من جميرا” الذي تم افتتاحه مؤخراً.

ويعتبر فندق “زعبيل هاوس السيف من جميرا” أحدث فنادق المجموعة التي تقع على مقربة منه، ويتميز بطراز يجمع بين الرقي والبساطة وبتصاميم أنيقة مبتكرة وخدمات ذكية، ومفهومه الذي يخلو من التكلف وبأسعار في متناول اليد.

ويحتضن الفندق الجديد غرفاً بثلاث فئات تلبي تطلعات المسافرين سواء من الأفراد أو الأزواج أو العائلات، وتزخر ردهته الفسيحة بتشكيلات فنية متنوعة وتصاميم ملهمة ومكتبات تتيح للزوار التمتع بالمطالعة، علاوة على مطاعم مميزة تطل على مياه خور دبي ومقهىً على السطح بإطلالات خلابة على دبي القديمة والجديدة، ليجسد تجربة جديدة بالكامل في هذا الجزء النابض بالحياة من المدينة.

ويضيف الفندق لمسة إبداعية على مساحات الاجتماعات والأعمال ليوفر بذلك وجهة مثالية لفعاليات الشركات ولقاءات الأعمال، ويوفر تصاميم مبتكرة روعي فيها المظهر الرائع وأضيفت لها ملحقات مميزة ومزايا راقية تضفي أجواء مريحة تنضح بالسعادة على مرتادي الفندق لإنجاز أعمالهم. كما يعتبر الفندق وجهة مثالية للمسافرين الشغوفين، سواء رغبوا بإنجاز واجبات أعمالهم أو الاسترخاء بالهدوء والسكينة في مرافقه.

إنجاز الأعمال: تقدم ردهة الفندق الفسيحة مساحة مثالية للاجتماع مع زملاء العمل والعملاء وحتى الأصدقاء، أو التركيز بالعمل على الحاسب المحمول للراغبين بإنجاز أعمالهم ضمن أجواء الصفاء والاسترخاء. ويستقبل الفندق زواره بعمل فني مميز لتماثيل منحوتة وهي ترفع القبعة تحية لهم مع وصولهم للباب الرئيسي، ليستمتعوا بعدها بعرض فني تجريدي يدعى “سيتي سكيب” يجسد مراحل تطور إمارة دبي، ويشاهدوا المجسمات الفنية في مكتب الاستقبال وصالة السبا للفندق، بما يجعله وجهة تزخر بالتصاميم الإبداعية التي تلهم الجميع.

تشابترز: ليس أي مقهىً عادي، بل مكان مثالي للراغبين بمطالعة الكتب من المكتبات المحيطة بالردهة. كما يقدم مطعم “نيون” تشكيلة واسعة من مأكولات الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط طوال اليوم.

ويستكمل اثنين من المقاهي والمطاعم التشكيلة الراقية من الوجهات المميزة في هذا الجزء من المدينة. وهما“سكافوس” الذي يفتتح أبوابه بعد فصل الصيف، إذ أنه مطعم بجلسة في الهواء الطلق تطل على المياه المتلألئة لخور دبي، ويعتبر مكاناً مثالياً لمشاهدة المراكب الشراعية والعبرات التراثية التي تجسد عبق الماضي. ولدى صعود سبعة طوابق، يجد الزوار مقهى “ سول سكاي باربانتظارهم، إذ يقع بجانب مسبح الفندق ويقدم قائمة من العصائر المنعشة التي تلاقي الإطلالات البانورامية على المدينة، بدءاً من أبراج الرياح التراثية على ضفاف الخور إلى ناطحات السحاب العملاقة وسط مدينة دبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*