الرئيس التنفيذي لطيران السلام لـ “وجهات”: سعداء ان نكون اول شركة طيران تسير رحلات مباشرة من مسقط الى اذربيجان وجورجيا

مسقط – يوسف البلوشي |

أكد الرئيس التنفيذي لطيران السلام الكابتن محمد أحمد ان تدشين رحلاتنا الجديدة الى كل من اذربيجان وجورجيا في 14 يونيو المقبل سيكون اضافة جديدة لوجهات طيران السلام الذي اخذ يتوسع تدريجيا.

وقال في تصريح خاص لـ “وجهات” على هامش اللقاء الذي عقد ظهر اليوم في فندق جراند هرمز بين شركات السياحة والسفر وممثل طيران السلام في اذربيجان “فالكون للسياحة” للتعريف بمقومات اذربيجان السياحية للشركات العمانية.

وقال: اننا سعداء ان يكون طيران السلام اول شركة طيران في السلطنة تفتتح خطين مباشرين الى كل من اذربيجان وجورجيا، مشيرا الى ان تدشين هذين الخطين جاء بعد دراسات في السوق العُماني نظير الاقبال على البلدين من السياح العمانيين، الامر الذي سيخفف من عناء المسافر العُماني عبر رحلات ترانزيت في مطارات اخرى.

واضاف الكابتن محمد احمد يقول: ان الاقبال على الحجوزات الى اذربيجان كبيرا منذ ان تم فتح الحجوزات ولَم يتبق الا العدد القليل من المقاعد مما يدل على الاقبال للسفر الى هذه الوجهة الجديدة من السلطنة. واشار الى ان طيران السلام يدرس زيادة رحلة ثالثة الى اذربيجان لمواكبة الحركة السياحية التي تشهد اقبالا كما انه مع احتمالية تمديد فترة الخط الى موسم الشتاء خاصة وان الكثير من السياح سواء العمانيين او المقيمين يفضلون السفر في موسم الشتاء للاستمتاع بالثلوج والطقس البارد في تلك الدول.

وكشف الرئيس التنفيذي لطيران السلام عن ان هناك خطط لزيادة الرحلات الى مطار صلالة مع بداية موسم الخريف السياحي سواء من مطار مسقط الدولي او مطار صحار لمواكبة الحركة السياحة الى محافظة ظفار في فصل الصيف للتمتع بالموسم السياحي.

كما اكد على ان هناك طائرات إضافية سوف يقوم طيران السلام باستلامها قريبا لتعزيز أسطول الشركة ومواكبة لمرحلة التوسع التي تشهدها طيران السلام.

من جانبه، قال ماجد القصابي مدير المبيعات الدولية في طيران السلام: ان مبيعاتنا شهدت زيادة الى الوجهات الجديدة التي سوف يدشنها طيران السلام في 14 يونيو المقبل وهما محطتي اذربيجان وجورجيا، بعد الحملات الترويجية التي قمنا بها في كل من محافظة مسقط ومحافظة ظفار وبقية المحافظات الاخرى اضافة في الوجهات التي يطير اليها طيران السلام مثل دبي والدوحة وجدة، واجتماعنا مع الشركاء من شركات السفر والسياحة لتعزيز الجهود المشتركة والترويج للوجهتين الجديدتين.

واضاف ان اجتماعنا اليوم مع الشركات السياحية بحضور ممثل طيران السلام في اذربيجان لتقديم نبذة عن مقومات اذربيجان السياحية وتعريفهم بالتسهيلات سواء من حيث الحصول على التأشيرات في المطار اي عند الوصول او من حيث توفر الفنادق مختلفة الفئات حسب رغبة السياح من السلطنة.

كما تم تعريف الحضور اليوم بمواعيد الرحلتين الى باكو اعتبارا من 14 يونيو وتم كذلك طرح الأسئلة على ممثل شركة فالكون وممثل شركة حجوزاتي.

جدير بالذكر ان طيران السلام عقد الاسبوع الماضي ايضا لقاء مع ممثل طيران السلام في جورجيا بحضور سفير جورجيا المعتمد لدى المملكة العربية السعودية، وغير المقيم في السلطنة مع شركات السياحة والسفر في السلطنة لتعريفهم بالإجراءات والتسهيلات للسياح الراغبين زيارة جورجيا مع بداية تدشين رحلات طيران السلام اعتبارا من 14 يونيو المقبل بمعدل رحلتين أسبوعيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*