“إلميرا بيوتي تورس” ضمن استراتيجية تطوير السياحة في أذربيجان

باكو ” أذربيجان ” – وجهات |

أضاف المكتب التمثيلي لوزارة الثقافة والسياحة الأذربيجانية بدول مجلس التعاون، أتلانتس للعطلات، الجانب الجمالي من خلال شركة “الميرا بيوتي تورز” ضمن حملاته الترويجية لتعزيز وعي الأسواق الخليجية بأذربيجان وجوانب جذبها السياحية.

ومن المتوقع أن تكون “الميرا بيوتي تورز واحدة من أفضل الوسائل الترويجية للسياحة من قبل سلطات المكتب التمثيلي، حيث تهدف إلى استكشاف مظاهر الجمال في الأسواق الخليجية لتوسيع نطاق التبادل السياحي والجمالي بين أذربيجان والخليج.

وصرح راشد النوري، رئيس المكتب التمثيلي بأن المكتب يسعى إلى إحراز تقدم كبير في مجال السياحة الأذربيجانية بحلول 2022، كما يسعى إلى عرض صورة الدولة باعتبارها الوجهة السياحية المفضلة بين مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، بحيث يراها الجميع دولة عصرية قوية تتمتع بقدرٍ عال من الثقافة، التناغم والثراء.

وقال إن دمج “الميرا بيوتي تورز في خططنا سيقطع شوطا طويلا نحو تعزيز أهدافنا المنشودة بحلول 2022، كما أننا نطمح إلى عرض أفضل صورة عن أذربيجان لزيادة الوعي لدى الناس وإظهار التناغم بين الجمال، الطبيعة والسياحة.

وأضاف: أنه علاوة على تقديم المزيد من المواد والعروض لتلبية الاحتياجات المتزايدة للشعور بتجارب أفضل أثناء السفر، فإننا بحاجة إلى توفير المزيد من منتجات وخدمات تجميل عالية الجودة في الأسواق المحلية لتلبية المتطلبات المتزايدة على عوامل الجذب المادية، الرفاهية، الصحة والحياة.

أذربيجان والجمال 

تعتبر أذربيجان وجهة شهيرة للسياحة الصيفية والشتوية، حيث استطاعت أن تنافس المصايف الأجنبية بفضل مناخها الرائع، جمال طبيعتها، هندستها المعمارية، دفء شعبها، والمأكولات التي تشتهر بها. كما أنها تتميز بالمساجد العتيقة، دور العبادة الشامخة والطبيعة الخلابة التي لا مثيل لها. إن إدخال الميرا بيوتي ضمن البرامج الترويجية للسياحة التجميلية الأذربيجانية يعد من الأخبار السارة لعشاق الجمال في دول مجلس التعاون الخليجي.

أما مصادر الغذاء في أذربيجان فهي حلال والحكومة ترصد عن كثب نوعية الغذاء المقدم للسكان ولذا فإن المنتجات كلها طبيعية. ومن أهم الأغذية المنتجة في أذربيجان الجبن، اللحوم، الأسماك، منتجات الدواجن، الفواكه، الخضروات وكلها فائقة الجودة. أما عن المطبخ ألاذربيجاني فذو طبيعة استثنائية وأفضل ما به المذاق الفريد لشاي اللانكران واللحوم المطبوخة على النار وطبق البيلاف اللذيذ. لا شك أن السياحة التجميلية في أذربيجان جوهرة القوقاز ستعكس لديكم صورة حيوية وانطباعات مبهرة.

عندما يرغب الشخص في السفر دائما يكون لديه في العادة مجموعة متميزة من الاحتياجات والتوقعات . وبالطبع ذلك يشمل ايضا المسافرين الذين يرغبون في الحصول علي الجمال وخوض هذه التجربة. ونحن على يقين من أن انضمام الميرا بيوتي تورز لرحلاتنا إلى أذربيجان ستلبي كل هذه الاحتياجات. ويمكن لعشاق الجمال في دول مجلس التعاون الخليجي الاستمتاع بعطلات في غاية الروعة والجمال دون إحساسهم بالغربة عن أوطانهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*