منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي يحطّ رحاله في البرتغال

 

لشبونة – وجهات | 

افتتحت فنادق ومنتجعات أنانتارا منتجع أنانتارا ڤيلامورا ألغارڤي، مشروعها الأول في أوروبا، لتحمل العلامة فخامتها الأصيلة إلى ساحل ألغارڤي الخلّاب جنوب البرتغال. يستكنّ المنتجع بين أشجار البرتقال والمستنقعات المتموّجة، حيث يحيي فلسفة أنانتارا المتمثّلة في تشكيل صلة وصل بين المسافر العصري وبين الوجهات المميّزة، كما يضمن اقتران الضيافة التايلاندية التي تشتهر بها العلامة بالأجواء والنكهات المحلية.

يبعد منتجع أنانتارا ڤيلامورا 15 دقيقة فقط عن مطار فارو الدولي، بالقرب من بحر ألغارڤي ومراسيها وشواطئها، ويتغنّى بأجمل المناظر لملعب “أوسيانيكو” للجولف من تصميم آرنولد بالمر.

يكتنف المنتجع 280 غرفة ضيوف مرمّمة حديثاً، تتباهى بلمسات ناعمة تعكس الأخشاب والألياف الطبيعية في المنطقة، فتؤمّن فسحات أنيقة ومريحة للاستجمام والتنعّم بمناظر ولا أروع للحدائق الغنّاء وأحواض السباحة والممرات المتميّزة في ملعب الجولف. تعاون أنانتارا ڤيلامورا مع حرفيين محليين في إطار مشروع “تقنيات الأجداد” TASA، وتتوزّع بعض القطع المميّزة من هذا التعاون على 17 جناحاً في أنانتارا، حيث يستطيع الضيوف التنعّم بحقائب حوض السباحة المحبوكة باليد، وقواعد الأكواب المصنوعة من الفلّين المستقدم محلياً، وأطباق الفاكهة المصمّمة من سيراميك ألغارڤي الشهير. كما تشمل وسائل الراحة الأخرى، قائمة وسائد وخدمة مساعد النزلاء الشخصي عند الطلب حرصاً على تلبية كافة احتياجات الضيوف. يحظى ضيوف الأجنحة أيضاً بحقّ الدخول الحصري إلى حوض السباحة الداخلي والساونا في سبا أنانتارا المطلّ على الحدائق الغنّاء. يشمل الجناح الرئاسي المرموق شرفة فسيحة تضمّ ركناً خاصاً لتناول الطعام، وجاكوزي جديداً وسطحاً للتشمّس للاستمتاع بأجمل الأمسيات مع الأصدقاء.

ولأنّ أنانتارا حريصة على تسلية الصغار، تعاونت مع شركة “وورلد وايد كيدز” المختصة في رعاية الأطفال في الفنادق والمنتجعات، كي تكون العطلات تجربة هادئة فعلاً لأولياء الأمور ومسلّية للصغار، تبقى محفورة في ذاكرتهم طوال العمر. ستكون حضانة “المغامرين” الجديدة ونادي المغامرين الصغار، الذي يفتح أبوابه في منتصف شهر مايو، مجهّزين بالكامل بكل ما يلزم الصغار من مرح وتسلية، من فنون وصفوف لتعلّم الطهي وسينما في الهواء الطلق ومغامرات سفاري وأكثر، وذلك في نادٍ خاص تحت رعاية طاقم مدرّب جيداً، يتيح للأهل التنعّم ببعض الوقت الهادئ لأنفسهم. ويتسنّى للشباب إنشاء صداقات جديدة وقضاء أحلى الأوقات في نادي “ذا هوب”، والمشاركة في دورات تعلّم الجولف وأكاديمية الرقص.

ففي منتجع يوفّق بين عناصر الفخامة المحلية والذوق العالمي، يؤمّن سبا أنانتارا المرمّم حديثاً باقة واسعة من العلاجات تشمل المسّاج التايلاندي التقليدي الشهير في غرف خاصة، وعلاجات أيوفيردا التي تعود إلى قرون من الزمن، وعلاجات أخرى تستعين بالمكوّنات المحلية مثل الحامض والتين وبودرة اللوز من ألغارڤي. تستمرّ رحلة الشفاء مع برنامج العافية الذي يشمل حصص يوغا و”تاي تشي”. كما يسهل على الضيوف الحفاظ على مستوى لياقتهم البدنية بفضل النادي الرياضي الذي يستقبل الزوار على مدار الساعة ويضمّ مدرّبين شخصيين وملاعب تنس.

تعاونت أنانتارا مع فرق الحرفيين المحليين في إطار مشروع TASA من أجل تصميم المنتجات المميّزة في أنحاء المنتجع، لاستعراض الأجواء النابضة بالحياة التي تعمّ المنطقة، والمساهمة في استدامة التجارة واليد العاملة في القطاع. بإمكان الضيوف المشاركة في ورش العمل الحرفية والشراء مباشرة من المتجر داخل المنتجع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*