فندق تاج دبي يعيّن مديراً عاماً جديداً

دبي-وجهات | 

عين فندق ’تاج دبي‘ مؤخراً رانجيت فيليبوس في منصب المدير العام الجديد للفندق، لينضمّ رانجيت إلى فريق العمل مع سجلٍ حافل بالإنجازاتفي قطاع الضيافة بفضل خبرةٍ عريقة تزيد عن عشرين عاماً، وذلك ضمن فنادق فاخرة في خمس دول وثلاث قاراتتمتازبالتنوع الثقافيوالاقتصادي.

بدأت رحلة رانجيت، المولود في الهند والذي يحمل الجنسية البريطانية، عام 1993 مع العلامة الرائدة’تاج للفنادق والمنتجعات والقصور‘في تشيناي (الهند)، وانتقل بعد أن ارتقى بمناصب العمل بسرعةٍ كبيرة إلى فندق ’سانت جيميز كورت‘ أحد فنادق ’تاج‘ في لندن حيث عمل هناك لمدو ست سنوات. انتقل رانجيت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة للعمل مع مجموعة ’تاج للفنادق‘ في نيويورك وبوسطن، حيث تولى منصب مدير الغرف ومدير الفندق على التوالي، كما أشرف على عملية افتتاح فندق’تاج كامبتونبليس‘ في سان فرانسيسكو.

وتضمّ قائمة إنجازات رانجيت الكثير من الأعمال الهامّة، كالإشراف على ثماني عمليات ومشاريعمتنوعة تمّ خلالها افتتاح فنادق جديدة وإعادة تعريف علامات تجارية، بما فيها 3 فنادق في الولايات المتحدة، وفندق ’51 باكنجهام جيت‘ في لندن، ومنتجع وسبا ’تاج إكزوتيكا‘ في موريشيوس، وفندق ’تاج دنيس آيلاند‘ في جزر السيشل،وفندق ’تاج ولينغتونميوز‘ في مومباي،ومشروع ترميم قصر مجموعة ’تاج‘ التراثي الرابع الذي بلغت قيمته 50 مليون دولار لافتتاح فندق ’تاج فالاكنوما بالاس‘. وتتركزخبرته علىالمزج بين جوهر علامة’تاج‘ الفندقيةوالتراث الهندي الغني وذلك ضمنوجهة محلية فريدة لاستقطابالزوار من جميع أنحاء العالم.

وقال رانجيت فيليبوس: يسعدني الانضمام إلى فريق العمل في’تاج دبي‘، كما يشرّفني الحصول على هذه الفرصة للإشراف على فندق المجموعة الفاخروالأول في الشرق الأوسط. إنّها خطوةٌ عظيمة فيتوقيتٍ متميز بالنسبة للفندق والشركة معخططها التوسعية الكبيرة، وأتطلع للنهوض بالفندق وتعزيز مكانته وسطالمشهد التنافسي للغاية.

تجدر الإشارة إلى أن رانجيت قد حظي خلال مسيرته المهنية بسجلٍ حافل من النجاحات، قام خلاله بتوفير الرؤى المتعددة والاستراتيجيات والتوجيهات المطلوبة لتحويل نماذج الأعمال النظرية إلى استراتيجيات نمو محددة تعمل على تعزيز حصة الشركة في السوق وزيادة إيراداتها وتحسين صافي الأرباح قبل احتساب الضرائب. وتعد استضافة قمة البريكس في ’تاج إكزوتيكا‘ في مدينة جوا، أحدث إنجازات رانجيت، حيث تشكل هذه القمةمؤتمر العلاقات الدولية السنوي الذي يحضره رؤساء دول البرازيل وروسيا والهند والصين وجنوب أفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*