قريبا افتتاح منتجع أتلانتس في كوأولينا في أوآهو في هاواي

بكين – وجهات | 

عقدت مجموعة “تشاينا أوشن وايد” الصينية وشركة ” منتجع أوشن وايد باردايز” التابعة لها اتفاقية استراتيجية اليوم مع إحدى الشركات التابعة لمجموعة كيرزنر انترناشيونال القابضة المحدودة، وهي مجموعة رائدة في تطوير وتشغيل المنتجعات والفنادق الفارهة في العالم. وتقضي هذه الاتفاقية بإنشاء منتجع أتلانتس في كو أولينا، على مساحة 642 فدانا وذلك على الشواطئ الرملية البيضاء لجزيرة أواهو في هاواي.

ومن المتوقع أن يقدم المنتجع الجديد معايير عالية من الفخامة المميزة وتجارب ضيافة نوعية لضيوف المنتجع والمقيمين والزوار، مع اطلالات على المحيط، ومساحات خضراء خلّابة وتجارب مائية مشوّقة، كل ذلك في إطار طابع هندسة معماري جميل مستوحى من هاواي سيحظى بإعجاب الزوار. وسيكون هذا المشروع أول منتجع لأتلانتس في الولايات المتحدة الأميركية، ليضاف الى العلامة التجارية الرائدة في دبي، أتلانتس النخلة والمنتجع البارز الجديد في الصين، أتلانتس “سانيا هاينان” الذي سيفتتح في العام 2017، ومنتجع “رويال أتلانتس ريزورت أند ريزيدانسي” في دبي. وبذلك، تتطلع “كيرزنر” الى مواصلة تطوير علامة “أتلانتس” الدولية على الصعيد العالمي.

وقال جان غابرييل بيريس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر إنترناشيونال: تعتبر منتجعات “أتلانتس” وجهات مميزة للترفيه والتي تساهم بشكل كبير في تطوير المجتمع المحيط، وستستفيد هاواي من ذلك بدون استثناء. وأشار الى أن “كو أولينا” هي مشروع ضخم مع شركاء عالميين بارزين وهما “تشاينا أوشن وايد” و “ذا ريزورت غروب”. وسيكون المنتجع الجديد حالة ترفيهية خاصة في هاواي معولاً على جمالية وتاريخ هذه المنطقة من العالم. كما يوفر موقع المنتجع فرصاً غير متناهية للاستمتاع والاكتشاف، مع عروض رائدة وفريدة وتجارب غير مسبوقة. وإنه مدعاة فخر لنا أننا نقدم هذا المنتجع الذي سيكون تحفة سياحية رائعة في “أواهو”.

وبإطلالاته على كل من بحيرة هونو وبحيرة كوهولا المذهلتين، سوف يوفر “اتلانتس” مناخاً آخاذاً للاكتشاف، والذي تمتد على مساحة تصل الى أكثر من 26 فداناً ما يسمح بتجارب مثيرة لا مثيل لها كمدينة “أكوافنتش” المائية، وبحيرة ” ذا امباسادور لاغون” وحوض الحجرات المفقودة فضلا عن قائمة واسعة من المطاعم المتميزة. وكوجهة سياحية رائدة، سيساهم منتجع “كو أولينا” في تطوير المنطقة المحيطة به في هاواي انطلاقاً من كونه معلم سياحي ضخم.

من جهته، قال ستيفن وانغ، نائب الرئيس، منتجع “أوشن وايد بارديز”: نتشرف في “تشاينا أوشن وايد” بالدخول في شراكة مع مجموعة “كيرزنر” لانشاء واحد من أكثر المنتجعات الراقية وذات الجودة العالية في العالم، أتلانتس، في وهاواي. ونحن نعتقد بقوة أن “أتلانتس” سيعزز قطاع السياحة ويساهم في استقطاب عدد أكبر من الزوار وإضافة الغرف الفندقية التي تحتاج اليها الجزيرة بشدة.

 

أما بالنسبة لـ “أتلانتس كوأولينا” فهو مستوحى من إرث هاواي الثقافي والمائي. وتستلهم منتجعات “أتلانتس” الفريدة عروضها من عجائب عالم المحيطات والبحار وتقدم مجموعة واسعة من وسائل المرح والترفيه تشمل مطاعم يديرها طهاة عالميون ومجموعة من النوادي الترفيهية والصالات الفخمة، وفرص الإستمتاع في المدينة المائية “أكوافنتشر”، ومسابح للمياه العذبة وشواطىء خلابة وغير ذلك الكثير. وسوف ينعم الضيوف من جميع أنحاء العالم بإقامة رائعة مع توفير عروض صحية في السبا وأماكن تجزئة فاخرة، ومساحات لتنظيم احتفالات وغيرها من المناسبات ومساحات من الشواطئ الواسعة، وهذا ما يميز تقديمات “أتلانتس” المبهرة والتي تنقل الضيوف من جميع الأعمار الى عالم من الخيال والمتعة والترفيه.

ويتحلى منتجع أتلانتس “كو أولينا” المستوحى من المحيط، ومن هاواي وهندستها المعمارية، بأناقة معاصرة كما يحتفي بالعناصر الطبيعية الرائعة للبيئة في هاواي وتراثها المميز. ويحتوي المنتجع على مع ما يقارب 800 غرفة فاخرة وجناحاً، بالإضافة إلى حوالي 524 وحدة سكنية. وهو يقدم تجربة فاخرة وجديدة من حيث أسلوب الحياة. وسيكون للضيوف والمقيمين فرصة للتمتع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفريدة من نوعها، من حدائق خاصة وحمامات سباحة خاصة إضافة الى تجارب متطورة كالنوادي الشاطئية. كما سيتم افتتاح متاجر التجزئة الفاخرة لتقديم مجموعة واسعة ومثيرة للاهتمام لعشاق التسوق في المنتجع. ويضم المنتجع أيضاً عروضاً صحية للسبا مع إدخال ممارسات تقليدية وشاملة في علاجات السبا الحديثة، فضلا عن مركز للياقة البدنية على أحدث طراز. أما بالنسبة للنزلاء الصغار فسيعيشون مغامرات خاصة، من اكتشاف الحياة البحرية الغريبة، والمشاركة في دروس الطهي، والتعرف على أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا. وبالإضافة إلى كل ذلك، تم تخصيص مساحة لتنظيم المناسبات واللقاءات الكبيرة والصغيرة، سواء للعمل أو للمتعة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*