الرئيس الفرنسي يمنح زوبين كاركاريا وسام الاستحقاق الوطني المرموق لخدماته السياحية

مومباي – وجهات |

منح رئيس الجمهورية الفرنسية فرانسوا هولاند زوبين كاركاريا، وهو الرئيس التنفيذي في “في إف إس جلوبال” وفي مجموعة كيوني “وسام الاستحقاق الوطني برتبة فارس”.

وقلّد سفير فرنسا في الهند ألكساندر زيغلر، كاركاريا الوسام الفرنسي المرموق بالإنابة عن الرئيس هولاند خلال احتفالٍ أقيم في مومباي، يوم 2 ديسمبر الجاري.

يأتي هذا التكريم نظير مساهمات كاركاريا الاستثنائية في تطوير فرنسا إذ أمست وجهةً سياحية من خلال السفر الترفيهي وإدارة خدمات منح التأشيرات في أنحاء العالم. وساهم كاركاريا في نموّ السياحة الوافدة إلى فرنسا ممهداً الطريق أمام مفهوم عملية منح التأشيرات التي تستعين بمصادر خارجية عام 2001 مع إطلاق شركة “في إف إس جلوبال”. حالياً، توفر شركة “في إف إس جلوبال” خدمات للحكومة الفرنسية من خلال 52 مركزاً لطلبات الحصول على التأشيرة في 19 بلداً حول العالم.

وضع الجنرال شارل ديغول حجر الأساس لامتياز الحكومة الفرنسية الذي يتمثل بـ”وسام الاستحقاق الوطني” عام 1963. ويُمنح هذا الامتياز تكريماً للخدمات المميزة التي يتم توفيرها في مناصب القطاع العام، والمناصب المدنية والعسكرية أو في المهن الخاصة.

وقال سفير فرنسا في الهند ألكساندر زيغلر: إنّ فرنسا فخورة بكونها أبرز وجهة سياحية في العالم ووجهة سريعة النموّ بالنسبة إلى المسافرين الهنود. في السنة الفائتة، اختار حوالي 500 ألف هندي فرنسا لزيارتها ونودّ الترحيب بعددٍ أكبر. إنه لشرفٌ لنا أن نمنح وسام الاستحقاق الوطني إلى كاركاريا الذي اضطلع بدور باهر في إنجاح نظام تسهيل منح التأشيرات والترويج لفرنسا بصفتها وجهة سياحية، مساهماً بالتالي في تعزيز التواصل والأواصر بين الشعبين الفرنسي والهندي”.

من جانيه قال كاركاريا: يشرّفني فعلاً نيل هذا الامتياز من فخامة رئيس جمهورية فرنسا. لطالما آمنتُ بقدرات فرنسا العظيمة كوجهة سياحية. وعلى مرّ السنوات، كان لي الشرف في العمل مع “أتو فرانس”، وهي وكالة تنمية السياحة في فرنسا ومع العديد من أصحاب المصالح الآخرين في رابطة السفر هذه على الترويج للسفر وتسهيله إلى هذا البلد الرائع. أنا ممتنّ لحكومة فرنسا وأتو فرانس، على ثقتهما في “مجموعة كيوني” وفي “في إف إس جلوبال”، وطبعاً أشكر كل موظفينا على تفانيهم وشغفهم في توفير خدماتٍ رفيعة المستوى بصورة يومية. يشكّل هذا الامتياز مصدر إلهام لي ولفريقي وهو ما يدفعنا إلى أن نصبوَ للوفاء بالتزاماتنا تجاه تحقيق التميز في تنمية قطاع السياحة والسفر إلى فرنسا.

قدّم كاركاريا ولا يزال يقدّم مساهمات كبرى في قطاع السفر منذ أكثر من 25 سنة. وفي عام 2001، أسّس شركة “في إف إس جلوبال” متعددة الجنسيات لمعالجة طلبات التأشيرات. أمّا في العام 2015، فقد أصبح أول شخصٍ آسيوي يترأّس “مجموعة كيوني” التي تتخذ من سويسرا مقراً لها، وهي المجموعة المالكة لشركة “في إف إس جلوبال”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*