وحدة تموين الطيران العماني وبنك الطعام العماني يوقعان اتفاقية تعاون لمعالجة هدر الطعام وتعزيز مبادرات استهلاك الغذاء المستدامة

مسقط – وجهات|

أعلنت وحدة تموين الطيران العماني، إحدى الشركات التابعة للطيران العماني، عن إبرام اتفاقية تعاون مع بنك الطعام العماني، وهي منظمة عمانية غير ربحية رائدة في مجال توفير الطعام وتوزيعه على المحتاجين ومعالجة هدر الطعام وتعزيز استهلاك الغذاء من خلال منظومة عمل احترافية تغطي جميع أنحاء السلطنة.
وتم توقيع اتفاقية الشراكة رسمي من قبل توماس غريسر، العضو المنتدب لوحدة تموين الطيران العماني، والوليد بن زاهر العبري، المدير التنفيذي لبنك الغذاء العماني، خلال حدث خاص أقيم في يوم الغذاء العالمي. وكجزء من جهود الشركة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية، تم تحديد سلسلة مبادرات للحد من هدر الطعام وإعادة تدويره، وتوفير المساعدات الغذائية للأسر والأفراد المحتاجين في جميع أنحاء السلطنة.

وقال توماس غريسر: تسعدنا الشراكة مع بنك الطعام العماني لدعم عمله القيم ومعالجة إحدى أهم القضايا الملحة اليوم – ألا وهي هدر الطعام. من خلال اتخاذ تدابير استباقية، سواء في عملياتنا الجوية، أو الأرضية، نأمل أن نلهم التغيير الهادف، وتعزيز الممارسات التجارية المستدامة فضلاً عن خلق تأثير إيجابي في مجتمعنا المحلي.
بدوره، قال الوليد بن زاهر العبري: تبرز هذه الشراكة كمرحلة مهمة بالنسبة لنا، حيث تتيح لنا توسيع نطاق عملنا وتحقيق تأثير إيجابي أكبر على المجتمعات التي نخدمها. ومن خلال هذا التعاون بيننا وبين وحدة التموين بالطيران العماني، سنتمكن من المساهمة في تعزيز الأمن الغذائي وتقديم المساعدات الضرورية، بالإضافة إلى زيادة الوعي بأهمية الاستهلاك المسؤول للغذاء. إننا ممتنون لوحدة التموين في الطيران العماني على جهودها لدعم هذه القضية الاجتماعية المهمة.

تواصل وحدة التموين التابعة للطيران العماني العمل على مبادرتها في مجال المسؤولية الاجتماعية على مدار العام، والتي تشمل البرامج التعليمية والتوعوية إلى جانب مبادرات الاستدامة، والتي تتوافق جميعها مع الأهداف الكبرى للشركة في تعزيز الرفاهية الاجتماعية والمحافظة على البيئة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*