منتجع أنانتارا سانتوريني أبوظبي يحتفل بمناسبة  الأعياد

مسقط – وجهات| 

يحتفل منتجع أنانتارا سانتوريني أبوظبي مع ضيوفه في شهر ديسمبر المقبل بموسم الأعياد عبر المشاركة في سلسلة من الفعاليات الآسرة التي ستُقام في واحة المنتجع المبهرة التي تطغى عليها الأجواء اليونانية، حيث سيتأمّل الضيوف إطلالات بانورامية على الخليج العربي أثناء الاستمتاع بأجواء الأعياد التي تعمّ المكان والاحتفاظ بذكريات لا تُنسى. تُحاكي الاحتفالات جمال بحر إيجه الخلّاب والرونق الساحر الذي تتمتع به الأعياد، وتعِد الضيوف بتجربة استثنائية بحيث سيشكّل المنتجع وجهةً لا بدّ من زيارتها خلال هذا الموسم.

يُعَدّ منتجع أنانتارا سانتوريني أبوظبي الوجهة المثالية للاحتفال بهذا الموسم الساحر، حيث يوفّر ملاذاً فاخراً وحصرياً للراشدين مع هذه المجموعة المتنوعة من العروض الاحتفالية.

من 1 إلى 3 ديسمبر، سيتسنّى للضيوف التلذّذ بوجبة غداء شرق أوسطية فاخرة تشمل مجموعة من الأطباق الغنيّة بالنكهات الإماراتية والتي تحلو مشاركتها مع الأحباء بين ربوع مطعم أويا أوايسيس، احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي. تقدّم هذه التجربة الفريدة النكهات التقليدية وسط أجواءٍ آسرة، لتشكّل بالتالي الوسيلة المثالية للاجتماع مع أفراد الأصدقاء والأحبّاء أثناء التمتّع بإطلالات بانورامية أخّاذة على البحر. 

ومع اقتراب موسم الأعياد، يدعو المنتجع الضيوف في 5  ديسمبر للانضمام إلى حفل إضاءة شجرة العيد، حيث سيُسدَل الستار في تمام الساعة 7:30 مساءً عن شجرة عيد الميلاد الرائعة التي تزخر بزينة برّاقة وأضواءٍ متلألئة، أمام خلفية خلّابة مستوحاة من جزيرة سانتوريني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*