فندق سانت ريجيس دبي النخلة يطرح عروضا مميزة في الموسم الجديد

مسقط – وجهات|

أعلن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة عن إطلاق سلسلة من العروض الموسمية الحصرية التي تتضمن تجارب تذوّقٍ واسترخاء استثنائية تتجاوز تطلعات ضيوفه مع بداية الموسم الجديد.

من موقعه الفريد في قلب نخلة جميرا عنوان الرفاهية والإبداع، يقدم سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه ملاذاً يجمع بين الأناقة والراحة في أجواء من الفخامة والرقي المثاليين.

وجاء تتويج سانت ريجيس دبي، النخلة مؤخراً بجائزة دليل فوربس للسفر من فئة الخمس نجوم في أوائل عام 2024، تأكيداً على مكانته كخيار راقٍ لعشاق الفخامة الباحثين عن تجارب حصرية ترتقي إلى مستوى تطلعاتهم، لا سيما مع بداية الموسم.

وبفضل موقعه المميز بالقرب من “ذا بالم مونوريل” النخلة واتصاله المباشر بمركز “نخيل مول” التجاري، فضلًا عن مرافقه الحديثة ذات الخدمات المميزة، يرتقي الفندق ليُشكّل وجهة مثالية لتجربة إقامة لا تُنسى.

ويواصل فندق سانت ريجيس دبي، النخلة مواكبة جميع المواسم مع تقديم مجموعة من التجارب الراقية، بدءاً من التجارب الذوقية الفاخرة، مروراً بمراكز الاستجمام والاسترخاء المميزة، ووصولاً إلى الاحتفالات والأمسيات الرائعة والمهرجانات المفعمة بالحيوية بجانب بركة السباحة. توفر هذه العروض المصممة بعناية فرصة مثالية لاستقبال الموسم الجديد وخوض تجارب استثنائية تتجاوز التوقعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*