فندق كونستانس ساكوا بوتيك يطلّ بحلّته الجديدة في موريشيوس 

مسقط – وجهات| 

 يُعتبر فندق كونستانس ساكوا بوتيك ملاذاً بكلّ معنى الكلمة، إذ تخيّم عليه أجواءٌ مريحة وتطغى عليه سكينةٌ تعزّز عافيتك بتجارب أصيلة. 

خضع الفندق مؤخراً لأعمال ترميم، وصحيحٌ أنّه أوّل فندق بوتيكي تطلقه مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، غير أنّه أصبح الوجهة الأولى للمسافرين الذين يودّون اختبار تجربة أصيلة في قلب جزيرة موريشيوس. 

ينفرد الفندق بديكوره المريح وحفاوة ضيافته، فيقدّم لضيوفه تجربة تلبّي احتياجاتهم الخاصة وتعِدهم بإقامة من العمر وسط أجواء من الهدوء والسكينة. 

 في الواقع، يتمتع الفندق بموقعٍ استراتيجي رائع في قرية ترو أو بيش التي تتمتع بشاطئ يُعتبر من أجمل الشواطئ في شمال جزيرة موريشيوس، على بُعد دقائق معدودة عن وسط قرية غراند باي النابض بالحياة.

 يتربّع الفندق البوتيكي وسط الحدائق الاستوائية الغنّاء والشاطئ الرملي المميّز، فيوفّر لضيوفه تجربة إقامة مريحة في 16 غرفه مُصمّمة بعناية، إلى جانب المطعم الواقع على الشاطئ والاستراحة الراقية. كذلك، يضمّ الفندق رُكن كونستانس لتجارب العافية حيث يتم تقديم علاجات مبتكرة وسط إطلالات خلّابة على المحيط، فيما تتوفر إمكانية الوصول المباشر إلى الرياضات المائية مثل ركوب قوارب الكاياك، والتجذيف على اللوح وقوفاً، وركوب قوارب الدواسات والرحلات على متن القوارب ذات القعر الزجاجي، لينغمس الضيوف في جمال بحيرة ترو أو بيش الشاطئية. 

كما يوفّر الفندق إطلالات آسرة على المياه الرقراقة ومشاهد غروب الشمس الساحرة، بحيث يشكّل وجهة متميزة ومثالية لإقامة حفلات الزفاف على الشاطئ، تستوعب ما يصل إلى 10 ضيوف.

 وقالت جيوفانا بلين، مديرة فندق كونستانس ساكوا بوتيك، قائلةً: يتمتّع فندقنا البوتيكي الساحر بموقع استراتيجي على مقربة من المتاجر المحلية وعددٍ من المطاعم ووجهات الأنشطة المائية، ما يجعله العنوان المثالي للتمتّع بإقامة تلبّي المتطلّبات الخاصة. لذلك، إن أردتَ الاسترخاء أم الاستكشاف أم التسوّق، ستجد مرادك في فندقنا لاسيما إن كنت تبحث عن ملاذٍ هادئ بين أحضان جزيرة موريشيوس. ويجمع الفندق بين جمال موقعه الطبيعي وسحر مشهد الغروب، كما يضمّ شاطئاً رائعاً فيُعتبر عنواناً للسكينة بكلّ معنى الكلمة.

في سياقٍ متّصل، أضاف جان جاك فاليه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات، قائلاً: نؤمن بأنّ التميّز في الخدمة هو الركيزة الأساسية لنجاحنا. ويعكس ترميم فندق كونستانس ساكوا بوتيك التزامنا الثابت بتقديم تجارب استثنائية تستوفي أعلى المعايير في مجال الضيافة. لا تقتصر مساعينا على تعزيز راحة ضيوفنا فحسب، إنّما نهدف أيضاً إلى الحفاظ على جوهر علامتنا عبر الجمع ما بين الأناقة العصيّة على الزمن وخدمة الضيافة الأصيلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*