استعدادا لمواجهة شقيقه الأردني يوم الثلاثاء.. منتخبنا الوطني يصل عمّان ويجري أولى حصصه التدريبية 

عمّان – وجهات |

وصلت اليوم إلى العاصمة الأردنية عمّان، بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعدادا لمواجهة منتخب الأردن يوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2026.

ويخوض لاعبو الأحمر، بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر، حصة تدريبية أولى مساء اليوم على أرضية أحد الملاعب التدريبية في العاصمة الأردنية. فيما ستكون الحصة التدريبية الأخيرة مساء غدا الإثنين على أرضية ملعب عمّان الدولي، مسرح المواجهة.

وكان المنتخب الوطني قد اختتم امس التدريب الختامي الذي أقيم على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر بحضور ومشاركة جميع اللاعبين.

وبدأ التدريب بعمل بدني محدد خصصه المدرب رشيد جابر، قبل أن تشهد التدريبات بعد ذلك مجموعة من الجمل التكتيكية، منها الضغط والخروج الصحيح بالكرة من المناطق الدفاعية، ثم إنهاء الهجمات بالشكل الأفضل. وبعد ذلك، عمد الجهاز الفني إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وأقيمت بينهما تدريبات على مساحات ضيقة، شارك فيها جميع العناصر التي خاضت مواجهة الكويت الأخيرة.

ويدخل منتخبنا اللقاء وفي جعبته 3 نقاط من الفوز على المنتخب الكويتي، بينما يمتلك النشامى 4 نقاط، ويسعى منتخبنا إلى العودة بنتيجة إيجابية تعزز من حظوظه في المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب الوطني رشيد جابر والظهور المتميز أمام الشقيق الكويتي في مسقط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*