القرية العالمية في دبي تعلن عن بدء العد التنازلي لافتتاح موسمها الـ 29

دبي – وجهات|

أعلنت القرية العالمية، في دبي، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن بدء عدّها التنازلي لانطلاق موسمها الــ 29، واستعدادها التّام لافتتاح بوّاباتها الثلاثة الشهيرة لاستقبال الضيوف يوم الأربعاء المُقبل 16 أكتوبر في تمام الساعة: 6:00 مساءً.
وبينما توشك حالة الترقُّب الشيقة على نهايتها، سيتمّكن الضيوف قريباً من زيارة وجهتهم العائليّة المفضّلة التي لطالما كانت لأكثر من 25 عاماً، واحدةً من أبرز المعالم الترفيهية في إمارة دبي في موسمٍ سيشهد حفل افتتاح مبهر ومليء بالمفاجآت المبهجة للضيوف الحاضرين. وستتوفّر تذاكر دخول القرية العالمية للشراء عبر الموقع الإلكتروني الرسمي والتطبيق الخاصّيْن بها، وعند شبابيك التذاكر بالقرب من بوّاباتها أيضاً ابتداءً من يوم الافتتاح.
سيزخر هذا الموسم بالتجارب الشيّقة والمُمتعة، والتنوّع الملحوظ في كل ما يقدّمه لضيوفه، بدءاً من احتضانِه لـــ 30 جناحاً ثقافيّاً من ضمنها ثلاثة أجنحة جديدة مُشارِكة، ممّا يرفع عدد محلاّت الوجهة إلى أكثر من 3500 منفذاً للتسوق، وصولاً إلى توفيره ما يزيد عن 250 خياراً لتجارب الطعام من مطابخ عالمية متنوعة تتواجد في جميع أرجاء القرية العالمية بما فيها منطقة “بلازا المطاعم” الجديدة كليّاً الواقعة بالقرب من منطقة الألعاب الترفيهية “كرنفال®”، والمطاعم الفاخرة التي تطل على بحيرة التنين المضيئة، وأكشاك الطعام الجديدة المكوّنة من طابقين في شارع “فييستا”، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأطباق التقليدية في “السوق العائم” وخيارات الحلويات المبتكرة في “سوق القطارات” المُعاد تصميمهما بحيث يطلاّن هذا الموسم بحلّة جديدة تعتمد على مفاهيم حديثة ومبتكرة.
جدير بالذكر أنّ القرية العالمية ستُعلِن قريباً عن أحدث مفاجآتها في منطقة الألعاب “كرنفال®” التي تستضيف أكثر من 200 جولة ترفيهيّة ومغامرة ولعبة مهارة وألعاب الفيديو الرائعة. كما تشمل مفاجآت الموسم الجديدة تجارب المغامرات الشيقة واستكشاف الفضاء بالإضافة إلى الأنشطة والمغامرات التي تزيد الحماس وتتحدّى الخوف. كما ينتظر ضيوف القرية العالمية عرض رئيسي شيّق وجديد يقدّم طوال الموسم، فضلاً عن أكثر من 40.000 عرض ترفيهي وفعّالية رائعة تم تحضيرها بشغف وعناية لتخطف الأنظار وتبث الطاقة وليتفاعل معها الحضور على “المسرح الرئيسي”، و”مسرح الأطفال”، وفي مختلف أرجاء القرية العالمية عموماً. وقد تم إضافة ممرّات خضراء جديدة مع مقاعد إضافية موّزعة في مختلف أنحاء الوجهة لضمان راحة الضيوف.

تستقبل القرية العالمية ضيوفها يوميّاً من الساعة الـ 4:00 مساء حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل من الأحد حتى الأربعاء، وحتى الساعة الـ 1:00 بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت. ويُستثنى توقيت يوم الافتتاح الرسمي فقط بحيث ترحّب القرية العالمية بضيوفها في هذا اليوم الساعة6:00 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*