كلية عُمان للسياحة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة اس اتش ال لوزين السويسرية

لتعزيز التعاون في مجالات التعليم السياحي والضيافة وفنون الطهي

مسقط – وجهات |

وقعت كلية عُمان للسياحة، اتفاقية تعاون استراتيجية مع مؤسسة اس اتش ال لوزين السويسرية، بهدف تعزيز وتطوير مجالات التعليم في قطاعي السياحة والضيافة وفنون الطهي في سلطنة عُمان.

تهدف هذه الشراكة إلى تقديم برامج أكاديمية ومهنية متقدمة تسهم في تأهيل وبناء كوادر وطنية ذات مهارات عالية، قادرة على دعم وتطوير قطاعي السياحة والضيافة بما يتماشى مع رؤية عمان الطموحة لتعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية.
وحددت مذكرة التفاهم مجالات التعاون الرئيسية وتؤسس إطاراً لتبادل المعرفة والخبرات والموارد بين المؤسستين. وسيركز التعاون على تصميم المناهج الدراسية، تبادل الخبراء والموظفين، تقديم خدمات الشهادات، وبرامج التدريب وغيرها من المبادرات.

تعد مؤسسة “اس اتش ال لوزين” من المؤسسات العالمية الرائدة في تقديم حلول مبتكرة وخبرات متقدمة في مجالات التعليم وتطوير القوى العاملة، خاصة في قطاعي السياحة والضيافة. وتلتزم المؤسسة بمعايير التميز والجودة العالية، وتعمل بالشراكة مع أبرز المؤسسات الدولية لتقديم برامج تدريبية متخصصة وشهادات معترف بها عالميًا، بهدف تزويد المهنيين بالمهارات اللازمة للارتقاء بمعايير الصناعة وتحقيق النمو المستدام في هذه القطاعات الحيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*