كاثي باسيفيك تقدم عرضاً مميزاً احتفاءً بإطلاق رحلاتها بين الرياض وهونج كونج

هونج كونج – وجهات| 

أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونج كونج، عن إطلاق عرض المُرافق لفترة محدودة، الذي يتيح للمسافرين من المملكة العربية السعودية فرصة السفر بشكل مباشر من الرياض إلى هونج كونج، وتتوفر التذاكر برعاية مطار هونج كونج الدولي.  

ويتوفر العرض لأول 1,000 حجز، ويمكن للعملاء الحصول على العرض عند شراء تذكرتي ذهاب وإياب من الرياض إلى هونج كونج على متن الدرجة السياحية قبل 31 أكتوبر الجاري، للسفر بين 28 أكتوبر و29 مارس المقبل، ولفترة لا تقل عن يومين ولا تتجاوز سبعة أيام. 

 ويسهم العرض الجديد في تعزيز شبكة أعمال الشركة في الشرق الأوسط، ومن المقرر إطلاق رحلات الطيران بين الرياض وهونج كونج في 28 أكتوبر الجاري.

 وتقدم الخدمة الجديدة خيارات سفر أوسع، فضلاً عن الارتقاء بمستويات الراحة للمسافرين بين السعودية وهونج كونج، وتعزيز ارتباط هونج كونج بهذه المنطقة الهامة وزيادة فرص الأعمال والتجارة والسياحة.

 ويوفر العرض لعملاء الشركة في السعودية إمكانية زيارة هونج كونج والاستمتاع بمجموعة واسعة من تجارب الطعام والتسوق والوجهات الفنية والمعالم الثقافية. كما تستضيف المدينة عدداً من المهرجانات الثقافية الهامة على مدار العام، والتي تتيح للزوار استكشاف مجموعة من المعالم الشهيرة والتجارب الترفيهية الفريدة والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها الوجهة الأمثل للزيارة في الشتاء المقبل.

 وتعتزم كاثي باسيفيك تسيير ثلاث رحلات بالاتجاهين أسبوعياً بين هونج كونج والرياض على متن طائراتها من طراز إيرباص إيه 350-900، وذلك ضمن مقصورات درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*