تتويج بنك مسقط بكأس بطولة جمعية المصارف العمانية لكرة القدم

مسقط – وجهات|

توّج فريق بنك مسقط بالمركز الأول وبكأس بطولة جمعية المصارف العمانية لكرة القدم لعام 2024 وذلك بعد الفوز المثير الذي حققة الفريق في المباراة النهائية على فريق البنك الوطني العماني وبثلاثة اهداف مقابل لاشي وذلك على ملعب نادي الأمل بمرتفعات غلا.

وبعد انتهاء المباراة النهائية قام سعادة طاهر بن سالم العمري ، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني ، راعي الحفل الختامي للبطولة بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للاعبي فريق بنك مسقط وسط حضور جماهيري وعدد من مسؤولي البنوك وأعضاء جمعية المصارف العمانية .
وكانت بطولة جمعية المصارف العمانية والتي يتم تنظيمها سنوياً قد انطلقت هذا العام في الثاني من سبتمبر وبمشاركة 10 فرق تمثل المصارف المحلية بالإضافة الي البنك المركزي العماني، حيث تم تقسيم الفرق على مجموعتين كل مجموعة ضمت 5 فرق وقد بدأ فريق بنك مسقط مشوار البطولة بالتعادل مع فريق البنك المركزي العماني، بعد ذلك فاز على فريق بنك العز الإسلامي بنتيجة ثلاثة/صفر، ثم تعادل في المباراة التي بعدها مع بنك ظفار ، وأخيرا فاز على بنك الإسكان العماني بنتيجة واحد/صفر.
وقد تأهل فريق بنك مسقط للربع النهائي حيث لعب ضد فريق بنك صحار الدولي وتغلب عليه بنتيجة واحد/صفر، بعد ذلك واجه فريق بنك نزوى في النصف النهائي ليحقق الإنتصار بضربات الجزاء وبنتيجة ثلاثة/واحد ، أما في المباراة النهائية فقد واجه البنك فريق البنك الوطني العماني وفاز عليه بنتيجة ثلاثة/صفر، وبذلك حصل على المركز الأول وفاز بكأس البطولة لهذا العام .
وجمعية المصارف العُمانية هي جمعية مهنية غير ربحية تم إنشاؤها لتمثيل القطاع المصرفي، وتعزيز الأنشطة المصرفية، والتنسيق مع الجهات التنظيمية بشأن السياسات والإستراتيجيّات المصرفية، ودعم التميز المصرفي في السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*