ضمن مشروع البر والإحسان.. المها لتسويق المنتجات النفطية توقع اتفاقيتي استثمار بمدينة السلطان هيثم 

مسقط – وجهات| 

استكمالا لجملة المشاريع الذكية بمدينة السلطان هيثم، وقعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية، اتفاقية تطوير مشروع محطتي وقود متكاملة ذكية، ضمن مشروع البر والإحسان للأيتام والقصر بمدينة السلطان هيثم ، بقيمة تصل إلى مليون وخمسمائة ألف ريال عماني، وذلك على هامش مؤتمر أكتوبر العمران في نسخته الرابعة تحت رعاية صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق آل سعيد رئيس مجلس محافظي البنك المركزي.

وقع الاتفاقية، معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري، وزير الأوقاف والشؤون الدينية، وعن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي للشركة.

ويتضمن المشروع مرافق متنوعة تشمل الأنشطة التجارية والخدمية؛ مما يُوفِّر تجارب مثرية للمجتمع والزوار، ليصبح إضافة مهمة لقاطني مدينة السلطان هيثم. يتكون المشروع من محطتي تعبئة الوقود، ومنطقة لشحن السيارات الكهربائية تعمل بالطاقة المتجددة، ومركز متكامل لخدمة المركبات بمواصفات عالمية وغيرها من الأنشطة التجارية والترفيهية.

وصرح المهندس حمد بن سالم المغدري بأن هذي المشاريع تأتي مواكبة للمشاريع الذكية بمدينة السلطان هيثم وتمثل استمرارا لمبادرات القطاع الخاص في طرح مشروعات متطورة ومتنوعة، تتماشى مع التقدم الذي تشهده سلطنة عُمان في مختلف المجالات، ويحقق المشروع مبدأ الشراكة الحقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص، ويعزز هدف الشركة في توسيع مجالات تنوع مصادر الدخل.

وأكد بأن هذه المشاريع تأتي ضمن توجه شركة المها لمواصلة التوسع والتنوع في أنشطتها للحفاظ على استدامة النمو ومواكبة المتغيرات في بيئة الأعمال.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*