1 نوفمبر افتتاح منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف

مسقط – وجهات| 

 أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا، شركة تشغيل الفنادق الرائدة في تايلاند، عن الموعد الرسمي لافتتاح منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف في 1 نوفمبر 2024 حسب الجدول المقرر.

 ويضم المنتجع الفاخر الجديد مرافق عالمية وتجارب مميزة تحت الماء، ويمثل إنجازاً جديداً في إطار خطط توسع الشركة، لا سيما وأنه الوجهة الثالثة لعلامة سينتارا التي يتم افتتاحها في المالديف والمنتجع الرابع ضمن محفظة المجموعة تحت مظلة علامة ميراج الشهيرة للضيافة العائلية.

 ويتميز المنتجع الفاخر بموقعه وسط الطبيعة المذهلة والإطلالات الخلابة لجزر المالديف، ما يجعله ملاذاً استثنائياً ووجهة فريدة للعائلات من منطقة الخليج العربي، حيث يقدم لهم عرض الافتتاح الحصري الذي يشمل الإقامة وتناول الطعام مجاناً للأطفال، وتجربة إقامة مجانية في عام 2025 مع حسم يصل إلى 25% على أفضل الأسعار المتوفرة ومزايا جذابة مثل النقل المجاني وحسومات إضافية لأعضاء برنامج سينتارا ذا 1. 

 ويمثل المنتجع الفاخر جزءاً من منتجع أتوليا باي من سينتارا، الذي يمتد ضمن عدة جزر مذهلة، ويوفر للضيوف وصولاً سلساً إلى اثنين من وجهات سينتارا (سينتارا جراند لاجون المالديف المقرر افتتاحه في أوائل عام 2025 ليكون الوجهة الرابعة للعلامة في جزر المالديف)، فضلاً عن التجارب العائلية الممتعة والأنشطة التفاعلية وسط أجواء فاخرة ومميزة تعزز الروابط العائلية بين الضيوف.

ويمثل افتتاح منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف جزءاً من استراتيجية النمو المستقبلية للشركة التي أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام. يتم حالياً إجراء التشطيبات النهائية واللمسات الختامية بعد انتهاء أعمال البناء من أجل الاستعداد لاستقبال الضيوف والترحيب بهم بما يتماشى مع أسلوب سينتارا الشهير وسمعتها العالمية.

وقال سيباستيان شيج، مدير العمليات المؤسسية لدى مجموعة فنادق ومنتجعات سينتارا في منطقة الشرق الأوسط وجزر المالديف: حقق افتتاح منتجع سينتارا ميراج بيتش دبي نجاحاً كبيراً، ويسرنا مواصلة مسيرة الازدهار بافتتاح مزيد من الوجهات العائلية الفاخرة، مثل منتجع سينتارا ميراج لاجون المالديف. نتطلع لتحقيق مزيد من التوسع لعلامة ميراج، ونؤكد على التزامنا بتوفير تجارب عائلية استثنائية لضيوفنا. وتجسد هذه الوجهة الجديدة نفس مستوى الخدمات المميزة والضيافة عالمية المستوى التي تشتهر بها العلامة في جزر المالديف، ما يجعلها إضافة مميزة لمجموعتنا المتنامية من المنتجعات الفاخرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*