تكريم حمد المغدري بجائزة “الرئيس التنفيذي لسنة 2024 في قطاع النفط والغاز”

مسقط – وجهات|  

 نظمت مجلة “عمان ايكونوميك رفيو” اعمال الدورة الجديدة من مؤتمر التحول الرقمي القرار لمناقشة أحدث الابتكارات والتطورات في مجالات التحول الرقمي، الذكاء الاصطناعي، وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز وذلك تحت رعاية سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري أمين عام مجلس المناقصات.

 ويُعد المؤتمر منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التواصل بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بهدف رفع مستوى المبادرات الرقمية في سلطنة عمان إلى المعايير العالمية.

 وشهد المؤتمر على مر السنوات الماضية دورا محوريا في تمكين المؤسسات والشركات من مختلف الصناعات، حيث قدم رؤى استراتيجية حول كيفية التعامل مع البيئة الرقمية المتغيرة بسرعة ويركز في نسخته لهذا العام على مناقشة أحدث التقنيات والمنهجيات التي من شأنها دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع. 

ودارت المناقشات الرئيسية حول كيفية إعداد المؤسسات للمستقبل من خلال تبني استراتيجيات رقمية فعالة، وابتكار العمليات والخدمات، وتحسين العمليات باستخدام المنصات الرقمية، وكذلك كيفية مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة بفعالية. 

وتم خلال المؤتمر تكريم المهندس حمد بن سالم المغدري، الرئيس التنفيذي لشركة المها لتسويق المنتجات النفطية، بجائزة “الرئيس التنفيذي لسنة 2024 في قطاع النفط والغاز”، وذلك تقديرا لجهوده البارزة في قيادة الشركة نحو التحول الرقمي وتعزيز الابتكار في قطاع تسويق المنتجات النفطية. ويُعد هذا التكريم اعترافا بدوره في تطوير العمليات الرقمية وتحقيق التميز المستدام في جانب تسويق المنتجات النفطية.

 كما تم تكريم عدد من الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز والبنوك التجارية والإسلامية وشركات التمويل والوساطة ومنها الشركة المتحدة للأوراق المالية حيث استلم الجائزة مصطفى أحمد سلمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*