“سوفيتل” تطلق أولى مشاريع الإقامة الفاخرة في دبي

مسقط – وجهات|

أعلنت “سوفيتل»”،عن إطلاق أول مشروع سكني يحمل اسم العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة «سوفيتل ريزيدنسز» بوسط مدينة دبي.
ويجمع هذا المشروع المميز بين الخدمة الفاخرة لفندق خمس نجوم وراحة الحياة المنزلية، ليقدم 70 وحدة سكنية رائعة توفر ملاذاً استثنائياً في قلب المدينة.
وتأخذ «سوفيتل ريزيدنسز» وسط مدينة دبي موقعاً مميزاً لها في دبي وسط المدينة، على بُعد خطوات من برج خليفة ودبي مول، ما يوفر للسكان وصولاً سلساً إلى المطاعم الراقية، والمعالم الثقافية، والمتاجر العالمية.
وسيكون بانتظار المقيمين تجربة ساحرة تجمع بين أصالة الثقافة الشرقية وروعة الجماليات الفرنسية العصرية في كل زاوية من المساحات السكنية الفاخرة.
وقالت مود بيلي “Maud Bailly” الرئيسة التنفيذية لسوفيتل “Sofitel”، سوفيتل ليجند “Sofitel Legend “، وإم غاليري “MGallery”، وإمبلمز “Emblems”: «في إطار احتفالنا بالذكرى الستين لعلامة سوفيتل خلال عام 2024، يمثل هذا المشروع فصلاً جديداً ومهماً يجلب لمساتنا الفرنسية المميزة وخدماتنا الفريدة إلى سوق العقارات في دبي. ستقدم سوفيتل ريزيدنسز وسط مدينة دبي تجارب جديدة للمعيشة الفاخرة، موفرة أسلوب حياة لا مثيل له في واحدة من أرقى مناطق المدينة. وبفضل تراث سوفيتل العريق والتزامنا المستمر بإعادة تعريف مفهوم الحياة الفاخرة، يمثل هذا المشروع إضافة مثالية لقطاع عقارات الإقامة ذات العلامات التجارية. ويسعدنا الترحيب بضيوفنا المستقبليين لتجربة معيشة استثنائية في واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم».
وتضم هذه المساحة الاستثنائية على ستة بنتهاوس فاخرة و64 وحدة سكنية، موفرة مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة، بما في ذلك مركز لياقة بدنية حديث، ومقهى، وغرفة سينما، ونادٍ صحي يحتوي على مسبح مذهل بطول 15 متراً. بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل الكونسيرج على مدار الساعة، وخدمات صف السيارات، وخيارات حسب الطلب مستوحاة من الذوق الفرنسي لسوفيتل مثل الطهاة الشخصيين، ورعاية الأطفال، وخدمة التدبير المنزلي في السكن، لضمان أن يستمتع السكان بمعيشة وأسلوب حياة فاخر.
ويعمل هذا المشروع السكني الجديد على تعزيز حضور سوفيتل ضمن الفئة الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة، مستهدفاً قطاع العقارات وتنوع خطوط أعمالها.
وتعليقاً على هذا، قال جان بابتيست ريشر “Jean-Baptiste Recher” نائب الرئيس الإقليمي للتطوير في العلامات التجارية الفاخرة التابعة لأكور “ACCOR” ومقرها دبي: «تقدم سوفيتل مميزات رئيسية لهذا المشروع العقاري، مثل سمعة العلامة التجارية، ومعايير الخدمة الفاخرة مثل الكونسيرج، والسبا، ونادي الأطفال، وغرفة السينما، والمقهى، إلى جانب خدمات أخرى تجعل هذا المشروع بارزاً في قطاع العقارات الفاخرة. ومع موقعه الاستراتيجي، نحن واثقون من نجاحه وتقديمه لتجارب وخدمات استثنائية سواء للمقيمين أو للمستثمرين وشركاء الأعمال الداعمين».
وتعد شركة أزها العقارية، المعروفة برؤيتها الطموحة لتطوير العقارات في الإمارات العربية المتحدة، الجهة الدافعة لهذا المشروع الفريد.
وعلى هذا الحدث علّق عماد دنا، الرئيس التنفيذي لشركة أزها العقارية، قائلاً: «تضع سوفيتل ريزيدنسز بوسط مدينة دبي المقيمين في قلب منطقة داون تاون الأيقونية، ما يمكنهم من العيش وسط أجواء المدينة النابضة بالحياة بينما يتمتعون بالراحة والهدوء الذي توفره لهم هذه المساكن».
ويشكل هذا المشروع الحصري علامة فارقة في قطاع أماكن الإقامة ذات العلامات التجارية في دبي، حيث تلعب دبي سوثبيز انترناشونال ريالتي دوراً أساسياً في دعم أنشطة المبيعات والتسويق للمشروع.
وبفضل خبرتها الواسعة في سوق العقارات الفاخرة، أثبتت سوثبيز نفسها كوكالة مرجعية للوحدات السكنية ذات العلامات التجارية في دبي، محققة مبيعات قياسية ورافعةً مستوى العقارات الفاخرة في المدينة. وتبدأ أسعار مبيعات سوفيتل ريزيدنسز وسط مدينة دبي من 2.1 مليون درهم.
ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من مشروع سوفيتل ريزيدنسز وسط مدينة دبي، بحلول الربع الرابع من عام 2026.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*