مجموعة فنادق الخليج تتعاقد مع مجموعة أكور العالمية لتعزز حضورها في دبي

مسقط – وجهات|

أعلنت مجموعة فنادق الخليج عن تعاونها الاستراتيجي مع مجموعة أكور العالمية، لتغيير العلامة التجارية لفندق جلف كورت بيزنس باي “Gulf Court Hotel Business Bay” في دبي إلى علامة جراند ميركيور” Grand Mercure”، مع مواصلة المجموعة إدارة وتشغيل الفندق تحت هذه العلامة الفندقية المميزة.

ويهدف هذا التعاون إلى تعزيز مكانة مجموعة فنادق الخليج في قطاع الضيافة والفندقة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتماشى مع رؤية المجموعة لتقديم تجارب ضيافة فريدة لا مثيل لها والاستفادة من برامج الولاء الفندقي لدي مجموعة أكور مما يسهم في استقطاب وجذب الزوار والتي تعزز مكانة الفندق في دبي كوجهة سياحية رائدة على المستوى العالمي.

تمت مراسم التوقيع في 1 أكتوبر في دبي خلال قمة مستقبل الضيافة، مما يعكس شراكة استراتيجية تعزز التزام الطرفين بالتميز في قطاع الضيافة في دبي.

سيشمل الفندق، الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة بزنس باي، 270 غرفة فاخرة بما في ذلك أجنحة فاخرة، مع إطلالات ساحرة على برج خليفة وقناة دبي. وسيتيح موقع الفندق وقربه من أهم المعالم السياحية والتجارية والترفيهية في دبي، ليكون وجهة مثالية للمسافرين لأغراض العمل والترفيه على حد سواء.

وعبر أحمد جناحي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج، عن أهمية هذه الشراكة بقوله: تُعد هذه الشراكة مع مجموعة أكور العالمية خطوة استراتيجية هامة لفندق جلف كورت بيزنس باي، حيث تمثل تجسيداً لرؤيتنا المشتركة في تقديم أفضل تجارب الضيافة.

وقال: إن نجاحنا المستمر في إدارة هذا الفندق لسنوات عديدة بالإضافة إلى العلامة التجارية تحت اسم جراند ميركيور ستعزز بشكل كبير من مكانة الفندق في السوق التنافسية بدبي، مما سيتيح لنا الاستفادة من العلامة التجارية المرموقة. واضاف: إن دمج تميز مجموعة فنادق الخليج في إدارة الفنادق مع الأنظمة العالمية لأكور وبرامج الولاء سيُحقق فوائد كبيرة وملموسة لضيوفنا، مما يضمن لهم تجربة فريدة. نحن نؤمن أن هذه الشراكة ستساهم في تلبية احتياجات الزوار وتعزيز ولاء العملاء، مما يعكس التزامنا الدائم بالتميز والابتكار في تقديم خدماتنا.
من جانبه، أضاف دنكان أروك، المدير التنفيذي لقسم الفنادق الفاخرة والمتوسطة والاقتصادية لدى أكور: يسعدنا الإعلان عن توقيع اتفاقية فندق جراند ميركيور دبي داونتاون، وهو مشروع يعزز نموّنا المستمر في قطاع الفنادق الفاخرة. تعود علامة جراند ميركيور لأكثر من 20 عاما، وتُقدّم تجربة فريدة في كل وجهة، ونحن متحمسون لرؤيتها تنبض بالحياة في احدى أكثر المناطق حيوية في دبي. يُعد هذا المشروع أيضا علامة على تعزيز علاقتنا مع مجموعة فنادق الخليج، الشريك الموثوق لأكور في المنطقة.

واضاف: يهدف هذا التعاون إلى إعادة تعريف مفهوم الفخامة والتميز في قطاع الضيافة في دبي، وذلك من خلال المزج بين خبرة مجموعة فنادق الخليج في إدارة الفنادق وأصول أكور العالمية وبرامج الولاء، مما يضمن توفير تجربة استثنائية للضيوف، وتقديم خدمات ضيافة تلبي أعلى معايير الجودة والرفاهية.

تدير مجموعة أكور حاليا أكثر من 280 فندقا عبر جميع العلامات التجارية في المنطقة، بالإضافة إلى أكثر من 110 مشاريع قيد التطوير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*