محافظ جنوب الشرقية يتابع سير العمل في واجهة الحدة البحرية ومنتزه السويح وواجهة أصيلة

جعلان بني بوعلي – سالم بن حمد الساعدي| 

 قام سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية يرافقه سعادة الشيخ والي جعلان بني بو علي، وعدد من المسؤولين بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع التنموية والخدمية المنفذة والجاري تنفيذها بولاية جعلان بني بوعلي.

تم خلال الزيارة الوقوف على مشروع واجهة الحدة البحرية وما يشتمل عليه من مرافق التطوير والتجميل، حيث يُعد هذا المشروع من المشاريع السياحية التي تشهد أعدادا كبيرة من الزوار، بالإضافة إلى زيارة مشروع منتزه السويح ومشروع واجهة اصيلة البحرية.

‏وفي إطار التواصل مع المجتمع التقى سعادته بأهالي الولاية؛ للاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم حول مشاريع البلدية.

 كما استكمل سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي ⁧‫محافظ جنوب الشرقية‬⁩، يرافقه سعادة الشيخ والي جعلان بني بو علي، وأعضاء المجلس البلدي، وعدد من مسؤولي الوحدات الحكومية زيارته التفقدية بولاية ⁧‫جعلان بني بو‬⁩ علي؛ لمتابعة سير المشروعات والخدمات البلدية بالولاية.

وقام سعادته بمعاينة عدد من المواقع كموقع المسار الصحي المقترح تنفيذه، والمموّل من قبل المؤسسة التنموية للغاز الطبيعي المسال، ومشروع تطوير الطرق بالمنطقة الصناعية، بالإضافة إلى مشروع سوق الجمعة، ومسلخ الولاية، والوقوف على بعض المخططات المقترحة، وإشكالات تسريب المياه بنيابة الأشخرة.

كما تم الالتقاء بأهالي الولاية للاستماع لمطالبهم، والاتفاق على الحلول المناسبة، ونوقشت عددا من المواضيع المرتبطة بالجانب البلدي والتخطيط العمراني.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها الدكتور المحافظ لولايات المحافظة؛ لمتابعة سير العمل بالمشاريع الإنمائية، والتعرف على ما تم إنجازه من مشاريع في ولايات المحافظة، والوقوف على احتياجات المواطنين من الخدمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*