الاثنين تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة  

الرستاق – وجهات |

تدشن محافظة جنوب الباطنة يوم بعد غد الاثنين الهوية البصرية الترويجية للمحافظة، وذلك تحت رعاية معالي الدكتور خلفان بن سعيد الشعيلي وزير الإسكان والتخطيط العمراني، وبحضور سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة وأصحاب السعادة ولاة المحافظة والمسؤولين بمختلف الجهات الحكومية بالمحافظة.

 وعن هذه الهوية البصرية الترويجية، قال سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة: ان الهدف من تنفيذ الهوية البصرية الترويجية للمحافظة من خلال دعم رؤية محافظة جنوب الباطنة وتوجهاتها وأهدافها وتعزز صورتها الذهنية لدى مختلف شرائح المجتمع. وكذلك أبراز المقومات التي تزخر بها المحافظة، والني تسهم في تعزيز الترويج السياحي للمحافظة، وتهيئة المناخ الاستثماري. مضيفاً: كذلك يأتي تدشين هذه الهوية لمحافظة جنوب الباطنة بما يتماشى مع رؤية عمان 2040 ومن المتوقع أن يكون التدشين بداية لمرحلة جديدة من التميز والازدهار.

 جدير بالذكر يأتي تدشين الهوية البصرية الترويجية للمحافظة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مكانة محافظة جنوب الباطنة، حيث أعلنت في وقت سابق عن مسابقة لهذه الهوية عبر موقع المحافظة (الأكس) و (الانستجرام)، وشهدت المسابقة اقبالا كبيرا ومشاركة واسعة من قبل أبناء المجمع من داخل المحافظة ومن مختلف محافظات سلطنة عُمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*