” النفط العُمانية للتسويق” تطلق حملة مخصصة لحاملي بطاقات نظام الدعم الوطني

مسقط – وجهات|

أعلنت شركة النفط العُمانية للتسويق (نفط عُمان) عن إطلاق حملتها الجديدة التي تمنح حاملي بطاقات نظام الدعم الوطني فرصة استثنائية للفوز بوقود مجاني حتى نهاية عام 2024. يُمكن لحاملي البطاقة التأهل تلقائيًا لدخول السحب عند تعبئة وقود بقيمة 6 ريالات عُمانية أو أكثر في أي من محطات نفط عُمان حتى تاريخ 30 سبتمبر 2024. وسيتم اختيار 20 فائزًا محظوظا سيستفيدون من مزايا الحملة ومكافآتها الحصرية.

باستخدام بطاقة نظام الدعم الوطني من نفط عُمان، يتمكن المواطنون من الاستفادة من أسعار مخفضة على الوقود، وذلك في إطار مبادرة نظام الدعم الوطني التي تقدمها الحكومة العُمانية لدعم الفئات المستحقة من المواطنين. إلى جانب ذلك، يتمتع حاملو البطاقة بحوافز قيّمة مصممة خصيصًا لتعزيز تجربتهم وتحقيق أقصى استفادة من هذه المبادرة الوطنية.

وتأتي هذه الحملة كجزء من التزام شركة النفط العُمانية للتسويق بدعم المجتمع وتعزيز دوره الفعّال من خلال نشر الوعي بأهمية بطاقة نظام الدعم الوطني، وتشجيع استخدامها على نطاق أوسع في كافة أنحاء السلطنة. وتواصل الشركة في إيجاد مختلف السبل لتحقيق قيمة مضافة وراحة لعملائها بما يتماشى مع الأهداف الوطنية، لضمان أن تبقى تكاليف التنقل الضرورية ميسورة وفي متناول الجميع.
للمزيد من المعلومات حول بطاقة نظام الدعم الوطني وآخر أخبار الحملة، يمكن للعملاء متابعة حسابات شركة نفط عُمان على منصات التواصل الاجتماعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*