عمانتل تتعاون مع شركة ظفار للتأمين وعالم البرمجيات لتقديم خدمات تأمين سلسة ومتكاملة

مسقط – وجهات|

أعلنت عمانتل، عن شراكتها مع شركة ظفار للتأمين وعالم البرمجيات لتقديم منتجات تأمين شخصية عبر تجربة متكاملة وسلسة، حيث أطلقت “برنامج تأمين الأجهزة” الذي يوفر حماية ضد الكسر والسرقة. 

ويمكن الاشتراك في الخدمة عبر تطبيق عمانتل أو عبر منافذ الشركة، مع خيارات دفع مرنة وسهلة عبر الفوترة المباشرة (DCB) لمشتركي باقتي. 

وتتوفر خدمة تأمين الأجهزة بأسعار مناسبة ولمدة 12 أو 24 شهرًا. وسيتمتع مشتركو الباقة البلاتينية والأفق بتأمين مجاني، فيما يمكن لبقية المشتركين الاستفادة من الخدمة عبر خطط دفع مرنة.

 وقال المهندس علاء الدين بيت فاضل، الرئيس التنفيذي التجاري في عمانتل: نسعى من خلال تعاوننا مع شركة ظفار للتأمين وعالم البرمجيات إلى تقديم طريقة بسيطة وسلسة لمشتركينا لتأمين أجهزتهم. من خلال استخدام تطبيق عمانتل أو زيارة متاجر التطبيقات، يمكن للمشتركين تأمين أجهزتهم ضد الضرر أو السرقة. هذه المبادرة تتماشى مع جهود عمانتل في تقديم حلول مبتكرة ومريحة، مما يسهم في تحسين تجربة مشتركينا. ونتطلع إلى توسيع نطاق تغطية التأمين في العام المقبل لتشمل مزيداً من الخيارات والخدمات.

 ومن جانبه، قال السيد بدر بن عبد الله البوسعيدي، الشريك المؤسس لشركة عالم البرمجيات: نحن متحمسون لتوظيف تكنولوجيا التأمين لتحسين تجربة العملاء وجعل خدمات التأمين أكثر سهولة وسلاسة.

 وأكد عمر بن أحمد الشيخ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ظفار للتأمين، قائلاً: سعداء بشراكتنا مع عمانتل وعالم البرمجيات، فهذه الشراكة تعزز قدرتنا على تقديم حلول تأمينية متطورة وهي تدعم هدفنا في تقديم قيمة استثنائية لعملائنا. ونهدف إلى إعادة تعريف التأمين الشخصي من خلال تقديم منتجات مبتكرة مثل التأمين السيبراني وحماية الفواتير إلى جانب عروضنا الحالية مثل تأمين السيارات، وتأمين العمالة المنزلية، والتأمين الصحي، والتأمين على الحياة، وتأمين السفر، والتأمين على المنازل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*