تعيين المدرب الوطني رشيد جابر مدربا للمنتخب الأوّل

مسقط – العُمانية|

أعلن الاتحاد العُماني لكرة القدم تعيين المدرّب الوطني رشيد بن جابر اليافعي مدربا للمنتخب الأول خلال الفترة المقبلة بعد إقالة التشيكي يورسلاف تشيلاڤي.

وقال المدرب رشيد جابر في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد اليوم: سعيد باختياري لتدريب المنتخب والمهمة صعبة ويوجد بها تحديات كبيرة، ونهدف إلى إعادة الروح والثقة للاعبين.

وأضاف: هدفي خلال الفترة المقبلة العمل على مشروع منتخب بهوية وأسلوب مختلفين من خلال الاستفادة من العناصر والمواهب الموجودة في سلطنة عُمان للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة ومنها كأس الخليج وكأس العرب وسيتم اختيار اللاعبين وفقًا لأداء اللاعب وتميزه مع ناديه.

وحول التصفيات النهائية لبطولة كأس العالم قال رشيد جابر: حظوظ التأهل ما زالت موجودة وقائمة ولكنها تحتاج إلى مجهود كبير ورغبة كبيرة وحضور ذهني قوي.. تفكيرنا في مباراة الكويت المقبلة والتي ستكون الاختبار الأول مع المنتخب.

يذكر أن المدرب رشيد جابر أحد أبرز الأسماء الوطنية في مجال التدريب، حيث يمتلك خبرة طويلة في تدريب المنتخبات الوطنية والأندية المحلية والعربية، ومن أبرز إنجازاته تحقيقه لقب كأس الاتحاد الآسيوي مع نادي السيب العُماني 2022 / 2023 م.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*