Czech Republic's head coach Jaroslav Silhavy attends the UEFA Euro 2024 Group E Czech Republic v Moldova, in Olomouc, Czech Republic on November 20, 2023. (Photo by Michal Cizek / AFP)

انهاء مهمة التشيكي شيلهافي مع منتخب عُمان وتعيين رشيد جابر مدربا جديدا

مسقط – وجهات|

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، الخميس عن انهاء مهمة المدرب التشيكي ياروسلاف شيلهافي مع المنتخب الأول، وذلك بعد أقل من ثمانية أشهر من تعيينه، فيما كشف الاتحاد عن اعطاء المهمة للمدرب الوطني رشيد جابر للفترة المقبلة.

وذكر الاتحاد عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي “اتفق الاتحاد العماني لكرة القدم مع المدرب التشيكي ياروسلاف شيلهافي وجهازه الفني المعاون على إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

واضاف: ويتقدم مجلس إدارة الاتحاد بالشكر للمدرب على الفترة التي قضاها مدربا لمنتخبنا الوطني الأول، متمنين له التوفيق في مشواره القادم..

ولم يحصد منتخب عمان أي نقطة حتى الآن في المجموعة الثانية بالدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخسرت عمان مباراتيها الأوليين في المجموعة، بنتيجة 1-صفر أمام العراق و3-1 على أرضها أمام كوريا الجنوبية.

وأعلن الاتحاد عن تولي المدرب الوطني رشيد جابر مهمة قيادة المنتخب في الفترة المقبلة. علما بأن المنتخب العماني سوف يستضيف نظيره الكويتي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة في العاشر من أكتوبر المقبل.

وكان الاتحاد العماني قد أعلن تعيين شيلهافي في الأول من فبراير الماضي بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى 2026.

وسبق لشيلهافي تدريب عدد من الأندية في التشيك كما تولى تدريب منتخب بلاده اعتبارا من 2018 وقاده لدور الثمانية في بطولة أوروبا 2020 وكذلك التأهل إلى نهائيات بطولة أوروبا 2024.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*