“عمانتل” شريك تقني لحملة “كلنا معك” الداعمة للمنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026

مسقط – وجهات|

تشارك “عمانتل” في الحملة الوطنية لدعم المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 “كلنا معك” بصفتها شريكاً تقنياً.
ولعب “الأحمر العماني” أولى مبارياته في التصفيات يوم الخميس الماضي، وذلك أمام نظيره العراقي في ملعب بصرة الدولي.
وتحرص عمانتل دائماً على دعم المنتخب الوطني في مسيرته، وتأمل أن تسهم رعايتها هذه في تقديم دفعة إضافية للمنتخب وتعزيز حماسة الجماهير إذ سيكون تأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم مصدر فخر للجميع. وتؤمن الشركة بالدور الكبير الذي تؤديه الأنشطة الرياضية في تقوية الروابط بين الأفراد وتعزيز التفاعل الإيجابي في المجتمع، بالإضافة إلى تشجيع الأفراد على السعي نحو تحقيق طموحاتهم وأهدافهم. ويعكس دعم عمانتل المستمر للأنشطة الرياضية التزامها بالشراكة المجتمعية والمؤسسية التي تسهم في رفع اسم سلطنة عمان على الساحة العالمية.
تمكنت عمانتل من خلال تكامل أعمالها وعملياتها وخبرتها الواسعة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا الرقمية من ترسيخ مكانتها بصفتها شركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان وخارجها، وقد أسهمت الأساليب المبتكرة التي تتبعها الشركة في تقديم أحدث الحلول لمختلف فئات المشتركين وقطاعات الأعمال. وتسعى الشركة إلى تقديم تجربة لا تضاهى لمشتركيها وتجاوز توقعاتهم، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي، والحلول الذكية، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*