الموج مسقط يتعاقد مع عُمان شابورجي للمرحلة الثانية والأخيرة من مركز الأعمال

بيع 100% من المرحلة الثانية من المشروع تعكس ثقة السوق والطلب القوي على المساحات المكتبية عالمية المستوى بإطلالاتها الساحرة على ملعب الموج للجولف 

 مسقط – وجهات |

 أعلن الموج مسقط، أول مجمع سياحي متكامل في السلطنة، عن ترسية المرحلة الثانية من مركز أعمال الموج على شركة عُمان شابورجي، وكانت جميع وحدات هذه المرحلة الأخيرة من المشروع قد بيعت رغم أنه من المقرر أن تكتمل في عام 2026، ما يسلّط الضوء على الطلب المرتفع على الوحدات المكتبية العصرية في السلطنة.

تتألف المرحلة الثانية من المشروع من 3 مباني مكتبية، صُممت وفقًا لأعلى المعايير وتضم مواقف للسيارات في الطابق السفلي بنظام تحكم في الدخول والخروج، وحدائق على السطح، ومساحات خارجية ذات مناظر طبيعية ساحرة يمكن استغلالها في لقاءات العمل وبناء العلاقات. 

ويتميّز مركز الأعمال بمساحاته المكتبية المرنة التي تلبي كافة احتياجات المؤسسات العصرية التي سوف تستفيد مما يتمتع به الموج مسقط من موقع استراتيجي ومرافق عالمية المستوى. 

وقال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: حقق الموج مسقط إنجازا جديدا من خلال إطلاق وبيع جميع الوحدات المتاحة في مشروع مركز الأعمال بالجولف، وهو مركز عصري يستلهم تميّزه من الانسجام الفريد بين عناصر الطبيعة وعناصر التصميم، فيقدم مكاتب مرنة موزعة على 8 مباني مكتبية من الدرجة أ، وقد حاز تصميم المركز على جوائز مرموقة، واستطاع تقديم معايير جديدة للتميز في البيئات المكتبية في سلطنة عُمان. 

يحرص الموج مسقط على توسيع التزامه بالتميز إلى ما هو أبعد من المساحات المكتبية من خلال تطوير وجهات تركّز على ازدهار الابتكار، وتشجّع تبادل الأفكار، وتحفز الأعمال للوصول إلى آفاق أرحب. ومع مواصلة الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى من المشروع، يعتبر إسناد الحزمة الإنشائية للمرحلة النهائية خطوة مهمّة لضمان الاكتمال والتسليم في الموعد المحدد.

 ويعتبر مركز الأعمال تجسيدا لبيئة الأعمال المثالية التي تجمع بين المرافق المهنية والترفيهية، إذ يقع في موقع استراتيجي بالقرب من ملعب الموج للجولف المُصنّف ضمن أفضل 100 ملعب للجولف في العالم وعلى ضفاف مياه المحيط. ويمكن للمستأجرين أيضا الاستفادة من البنية التحتية العصرية في الموج مسقط، والتي تشمل منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات القوية، وكذلك القرب من شبكة الطرق ومطار مسقط الدولي. 

وبفضل موقعه في الموج مسقط، يتميز مركز الأعمال بقربه من خيارات الترفيه والحياة العصرية عالمية المستوى، وكذلك خدمات دعم الأعمال، ما يجعله مكانًا مثاليًا للأعمال. 

جدير بالذكر أن مجتمع الموج مسقط يحتضن أكثر من 8,000 ساكن من 85 جنسية. ويتكون المشروع من عقارات سكنية فاخرة، ومرسى عالمي يضم 400 رصيف، وملعب للجولف مؤهل لاستضافة البطولات بعدد 18 حفرة، إلى جانب العديد من خيارات التجزئة وتناول الطعام، ما يجعله مكانًا مثاليًا ونابضًا للحياة والعمل والترفيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*