فندق ذا لانغام جديد يستعد للافتتاح في مبنى الجمارك القديم ببانكوك

هونغ كونغ – وجهات|

أعلنت مجموعة لانغام للضيافة وشركة رابيت القابضة التابعة لمجموعة بي تي أس،  عن الافتتاح المنتظر خلال العام 2026 لفندق ذا لانغام، مبنى الجمارك، بانكوك. سيتمركز الفندق الجديد في منطقة بانغ راك بالعاصمة التايلاندية، ويحتلّ مجمّعاً على ضفاف نهر تشاو فرايا. كما سيمثّل مبنى الجمارك القديم في المدينة الجزء المركزي من هذه الوجهة، وهو مبنى تراثي سيجري ترميمه في إطار المشروع ليستعيد أمجاده السابقة.

 وسيترافق المبنى مع مكتب بريدي سابق يشمل وسائل راحة فخمة، فيما يحيط به هيكل عصري يضمّ غرف الضيوف البالغ عددها 78 غرفة.

وعلّق كافين كانجاناباس مدير شركة رابيت القابضة، قائلاً: يسرّنا تعيين مجموعة لانغام للضيافة لإدارة الفندق، إذ إنّ تفانيها في بناء فنادق استثنائية فاخرة ونجاحها في الحفاظ على التراث يجعلها الشريك المثالي لتعزيز رؤيتنا التي تقوم على إرساء معيار جديد للضيافة الفاخرة في المنطقة وتكريم التراث الثقافي الغني الذي يتمتّع به مبنى الجمارك ومنطقة بانغ راك ككلّ.

يأتي افتتاح فندق لانغام، مبنى الجمارك، بانكوك بعد إطلاق عددٍ من المشاريع الفندقية الناجحة التي هدفت إلى الحفاظ على التراث، تحت إدارة مجموعة لانغام للضيافة. ونذكر من أبرز هذه المشاريع فندق ذا لانغام، بوسطن الفاخر الذي أقيم في مبنى شكّل مقرّ البنك الاحتياطي الفيدرالي سابقاً؛ فضلاً عن فندق ذا لانغام، شيكاغو الذي يطلّ على شكل ناطحة سحاب من تصميم المهندس المعماري المشهور ميس فان دير روهي؛ وفندق ذا لانغام، باسادينا المتجذّر في تاريخ هوليوود إذ يعود تاريخه إلى العام 1907. كذلك، وضعت الشركة حجر الأساس لمشروع في مدينة البندقية بإيطاليا يقضي بترميم مصنع قديمٍ للزجاج على جزيرة مورانو.

من جهته، علّق بوب فان دين أورد الرئيس التنفيذي لمجموعة لانغام للضيافة، قائلاً: يجسّد فندق لانغام، مبنى الجمارك، بانكوك استراتيجيتنا المتمثلة في دمج مبدأ الحفاظ على الثقافة في مجال تطوير الفنادق، فيما نوفّر تجارب لا تضاهى للضيوف وللمجتمعات التي نعمل فيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*