كاليفورنيا: الوجهة المثالية لتجربة السفر المتجدد

كاليفورنيا – وجهات| 

تعد كاليفورنيا واحدة من 36 وجهة للتنوع البيولوجي في العالم ، وفقا لصندوق شراكة النظام البيئي الحيوي. وتفتخر الولاية الذهبية أيضا بعدد كبير من المتنزهات الوطنية والمتنزهات الحكومية 

وتدعم كاليفورنيا السفر المتجدد، الذي يهدف إلى منع المزيد من الأضرار البيئية من خلال التخفيف عنها و منع تطورها ويذهب السفر المتجدد خطوة أخرى إلى الأمام ويسعى إلى ترك الوجهة أفضل مما كانت عليه.

 يدور السفر المتجدد في جوهره حول ربط المسافرين المهتمين بالبيئة بالمجتمعات والشركات ذات التفكير المماثل والملتزمة تماما بالتحسينات طويلة المدى. 

 ولطالما كانت كاليفورنيا موطنا للابتكار والتفكير المستقبلي، خاصة في قطاع الضيافة. ويدعم الموظفون في The Ranch Malibu الحياة البرية المحلية عن طريق زراعة الأنواع المحلية حول ملكية الفندق التي تبلغ مساحتها 200 فدان في جبال سانتا مونيكا . كما تمت إزالة جميع سياج الأسلاك الشائكة في العقار للسماح لهجرة الحيوانات الطبيعية.

 ويمكن عند زيارة كاليفورنيا الاستمتاع بجهود إعادة التشجير في رحلة يومية تبعث على النشاط عبر الجبال التي تقع على بعد ثلاثة أميال فقط فوق المحيط الهادئ. 

ويعد منتجع العافية الشهير مخصص أيضا لتقليل انبعاثات الكربون. ويقدم The Ranch قائمة نباتية حصرية مصنوعة من مكونات مزروعة في حديقته العضوية المعتمدة. 

وعند القيام في ارجاء المزرعة يمكن التعرف على كيفية عمل المزرعة المتجددة، من خلال معرفتكم في فصل الطبخ النباتي. 

أما إذا كان غرض رحلتكم استكشافية أيضاً ففكروا في القيام برحلة مع Intrepid Travel . فلم يحقق منظم الرحلات السياحية وضعا محايدا للكربون فحسب، بل يخطط أصحابها أيضا لجعلها أول شركة سفر “إيجابية للمناخ” في العالم وإزالة المزيد من ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي أكثر مما ينتجونه حيث تحقق الشركة ذلك من خلال الاستثمار في مشاريع الحفاظ على الحياة البرية ومبادرات حقوق الإنسان والمجتمعات المحلية.

 تتضمن Intrepid Travel أيضا تكلفة تعويضية مع كل رحلة تقدمها. يمكنكم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من جولاتها المليئة بالإثارة عبر الولاية الذهبية، بما في ذلك ركوب الدراجات في سونوما ووادي نابا ومغامرات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتجديف بالكاياك في سييرا نيفادا . 

وأثناء المشي لمسافات طويلة عبر جولة يوسيميتي وكينغز كانيون ، سيستمتع الضيوف بالمشي بصحبة مرشدين عبر القرية الهندية في أهواهني في منتزه يوسمايت الوطني والتعرف على التراث الأمريكي الأصلي. 

وأثناء هذه الجولة أيضا سيتعرف الضيوف على الحيوانات والنباتات في متنزهات سيكويا وكينغز كانيون الوطنية دعم الأعمال المتجددة على الرغم من أن المفهوم قد يكون جديدًا في عالم السفر، إلا أن حركة التجديد ليست جديدة. 

وفي الواقع، استخدمت صناعة الزراعة والتصميم استراتيجيات تجديدية لعقود من الزمن. تعد Beltane Ranch في غلين إلين واحدة من العديد من مزارع الكروم والمزارع المتجددة في مقاطعة سونوما.

 يدير مالكا الجيل السادس لورين وأليكس بينوارد أكثر من 100 فدان من المساحات المفتوحة في قلب وادي سونوما حيث تعد موطنا للحياة البرية والملقحات والنباتات المحلية، فضلاً عن إعادة شحن المياه الجوفية وعزل الكربون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*