عروض إقامة مميزة في فورسيزونز سيشل وفورسيزونز سيشل جزيرة ديروش

سيشل – وجهات|

أعلنت فورسيزونز، علامة الضيافة المرموقة عالمياً، عن تقديم عرضين حصريين، متعة مضاعفة في سيشل والإقامة والفطور، في منتجعي فورسيزونز سيشل وفورسيزونز سيشل جزيرة ديروش في جزر السيشل الشهيرة بطبيعتها الخلابة وشواطئها البكر البيضاء ومياهها الفيروزية الرائعة لتتيح لضيوفها فرصة استكشاف هذا الجمال الطبيعي الأخّاذ.

يقع منتجع فورسيزونز سيشل في خليج بيتيت آنس المذهل، ويقدم لزواره تجربة ثقافية استثنائية مع باقة من المغامرات والأنشطة خارج رحابه. ويتوسط المنتجع مناظر طبيعية خلابة، ويلتزم باعتماد الممارسات المستدامة للحفاظ على جمال الطبيعة المحيطة به. ويمكن للزوار الاستمتاع بوسائل الراحة الفاخرة مثل سبا لي سيل، وتذوق أطايب المأكولات في أربعة مطاعم متنوعة يحتضنها المنتجع، وقضاء أجمل الأوقات في ركني مشروبات عصريين، مما يتيح لهم تجربة مثالية مليئة بالاسترخاء والأنشطة المميزة.

يقع منتجع فورسيزونز سيشل جزيرة ديروش على جزيرة مرجانية منعزلة في غرب المحيط الهندي، ويتيح ملاذاً رائعاً بعيداً عن صخب الحياة اليومية. وتتميز هذه الواحة الفريدة بأجوائها الخاصة وتضم فيلات مذهلة مع إطلالات ساحرة على المحيط وأجواء مفعمة بالراحة والاسترخاء، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب استثنائية مثل ركوب الأمواج والغوص والغطس والإبحار باليخوت وتذوق أشهى المأكولات في مطعم ذا لايت هاوس المستوحى من طابع الجزيرة. ويمكن للضيوف الراغبين بتجربة استرخاء غير مسبوقة زيارة سبا ذا سيركل أوف كونكشن الذي يقدم علاجات مخصصة لتجديد الطاقة والنشاط ومستوحاة من الجمال الطبيعي الذي يميز هذه الجزيرة الرائعة.

يقدم عرض متعة مضاعفة تجربة سفر مميزة وأنشطة ترفيهية رائعة في المنتجعين، حيث يحظى الضيوف بإقامة مجانية لمدة ليلتين في فيلا مطلة على الحدائق في فورسيزونز سيشل عند حجز إقامة لمدة لا تقل عن سبع ليال في فورسيزونز سيشل جزيرة ديروش. ويستطيع الضيوف قضاء الليلتين معاً، أو في أي وقت يختارونه خلال إقامتهم على جزيرة ديروش، وذلك للاستمتاع برحلة سفر خالية من الأعباء. كما يمكنهم الاستمتاع بوجبة فطور لشخصين في مطعم زيز المطل على المحيط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*