350 عملا فنيا في معرض ظفار الدولي للفن المعاصر

صلالة – العُمانية|

 ضمّ معرض ظفار الدولي للفن المعاصر الذي اُفتتح الأثنين، بتنظيم من جمعية المرأة العمانية بصلالة بالتعاون مع بلدية ظفار 350 عملا فنيا لعدد من الفنانين والفنانات التشكيليين من داخل سلطنة عمان وخارجها.

ويشتمل المعرض الذي افتتح بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة ويستمر لغاية 16 أغسطس الجاري على أعمال فنية في عدة مجالات منها الفنون التشكيلية والنحت والتصوير الضوئي.

ويأتي المعرض ضمن فعاليات خريف صلالة، ويعد فرصة سانحة للتعريف بجماليات الفنون التشكيلية العالمية والأذواق الفنية إضافة إلى تبادل الخبرات بين المشاركين كونه سوف يبرز بين أجنحته العديد من الأعمال المتميزة من مختلف ألوان المدارس الفنية والفكرية.

وقالت نور بنت حسن الغسانية رئيسة جمعية المرأة العمانية بصلالة: تسعى الجمعية بصلالة في أن تكون شريكا فاعلا في مختلف الفعاليات تعزيزا ودعما للمجالات الثقافية والفنية، منها المعرض الذي يضم بين جنباته العديد من الأعمال المتميزة.

وأشارت إلى أن المعرض يشارك فيه عدد من الفنانين التشكيليين من مختلف دول العالم مما يبرز أهميته كمحطة ثقافية وفنية بالإضافة إلى الترويج من خلاله لموسم الخريف بمحافظة ظفار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*